أخبَار الفن : تامر حسني يطمئن جمهوره على حالته الصحية
أخبَار الفن : تامر حسني يطمئن جمهوره على حالته الصحية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : تامر حسني يطمئن جمهوره على حالته الصحية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تامر حسني يطمئن جمهوره على حالته الصحية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : تامر حسني يطمئن جمهوره على حالته الصحية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : تامر حسني يطمئن جمهوره على حالته الصحية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تامر حسني يطمئن جمهوره على حالته الصحية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 21 أغسطس 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ هنأ الفنان تامر حسني، جمهوره بمناسبة عيد الأضحى المبارك، موجها الشكر لكل من نقل له ردود فعل إيجابية بعد مشاهدة فيلم "البدلة" الذي ينافس في موسم الأضحى السينمائي.

وعبر حسابه بموقع "تطبيق فيس بوك"، طمأن "تامر"، جمهوره على حالته الصحية، قائلا: "إن شاء الله هبقى كويس قريب، ورأيكم في البدلة هون عليا تعبي، والحمدلله على كل حال".

يُذكر أن تامر حسني تظهر لأزمة أثناء حفله الأخير بالساحل الشمالي، فقد على إثرها صوته؛ ما دفع أصدقائه ومُنتج فيلمه الجديد "البدلة" إلى اصطحابه إلى أحد مستشفيات الساحل لإجراء الفحوصات، وأبدى أطباء المستشفى في تقريرهم عن تظهر أحباله الصوتية لإجهاد شديد وأنه تحامل على نفسه لاستكمال الحفل.

وطلب الطاقم الطبي المُعالج لتامر حسني ضرورة الراحة التامة لمدة أسبوعين كاملين دون أن يتحدث إطلاقا طوال هذه الفترة؛ لمنع أي إجهاد قد يحدث له في الأحبال الصوتية.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : تامر حسني يطمئن جمهوره على حالته الصحية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تامر حسني يطمئن جمهوره على حالته الصحية .

المصدر : بوابة الشروق