أخبَار الفن : على أنغام «نمبر وان».. محمد رمضان يتباهى بتزاحم جمهوره على «الديزل»
أخبَار الفن : على أنغام «نمبر وان».. محمد رمضان يتباهى بتزاحم جمهوره على «الديزل»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : على أنغام «نمبر وان».. محمد رمضان يتباهى بتزاحم جمهوره على «الديزل»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، على أنغام «نمبر وان».. محمد رمضان يتباهى بتزاحم جمهوره على «الديزل»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : على أنغام «نمبر وان».. محمد رمضان يتباهى بتزاحم جمهوره على «الديزل»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : على أنغام «نمبر وان».. محمد رمضان يتباهى بتزاحم جمهوره على «الديزل»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، على أنغام «نمبر وان».. محمد رمضان يتباهى بتزاحم جمهوره على «الديزل»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 22 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ على موسيقى أغنيته «نمبر وان»، نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه بموقع «فيس بوك» فيديو يظهر تزاحم الجمهور على حجز تذاكر فيلمه الجديد «الديزل» بإحدى دور العرض التي يتصدر اسم الفيلم واجهتها.

وعلق «رمصان» على الفيديو قائلا: "شكرا جمهوري الغالي".

ويشارك الفيلم في ماراثون عيد الأضحى الحالي، وتدور أحداثه حول الدوبلير بدر الديزل، الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة، وتتطور الأحداث.

الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، ويشارك في بطولته، فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد عز، شيماء سيف.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : على أنغام «نمبر وان».. محمد رمضان يتباهى بتزاحم جمهوره على «الديزل»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، على أنغام «نمبر وان».. محمد رمضان يتباهى بتزاحم جمهوره على «الديزل» .

المصدر : بوابة الشروق