أخـبار الفن : سالي عبد السلام تكشف عن معاناة "فتاة التجمع" بعد نشرها فيديو "التحرش" بها
أخـبار الفن : سالي عبد السلام تكشف عن معاناة "فتاة التجمع" بعد نشرها فيديو "التحرش" بها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : سالي عبد السلام تكشف عن معاناة "فتاة التجمع" بعد نشرها فيديو "التحرش" بها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سالي عبد السلام تكشف عن معاناة "فتاة التجمع" بعد نشرها فيديو "التحرش" بها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : سالي عبد السلام تكشف عن معاناة "فتاة التجمع" بعد نشرها فيديو "التحرش" بها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : سالي عبد السلام تكشف عن معاناة "فتاة التجمع" بعد نشرها فيديو "التحرش" بها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سالي عبد السلام تكشف عن معاناة "فتاة التجمع" بعد نشرها فيديو "التحرش" بها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 22 أغسطس 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت مقدمة البرامج سالي عبد السلام عن معاناة منة جبران الشهيرة بـ"فتاة التجمع" بعد نشرها فيديو لشاب يعرض عليها شرب قهوة معه.

نشرت سالي عبد السلام عبر حسابها بموقع Facebook صورة لها تجمعها بمنة وعلقت عليها كاتبة: "مع منة جبران❤️????التي اكتشفت إنها ابنة منطقتي، أجدع بنت فى جمهورية مصر العربية????عيدي وأخرجي واتبسطي ..أنت الصح! أنت على حق❤️❤️❤️".

وتابع: "منة رُفدت من عملها، وعائلتها قالت لها اسكت ومنهم من قاطعها وهي يتيمة الأب..أعز صديقاتها قالت لها امسحي صوري من عندك و قاطعتها!! منة والدتها منعتها من الخروج وأنا استأذنتها تنزل معايا!".

وأضافت: "بعد الفيديو الذي تحرش فيه بها شاب، طالبا منها أن تشرب معه قهوة، وكأنه عادي في بلدنا أن يحدثنا أحد أثناء سيري وحيدة، وعندما صورته ونشرت الفيديو للأسف بنات دافعت عنه لأن سيارته غالية وأشباه رجال يقولوا لم يسبها أو يقول لها كلمة خارجة!".

واستكملت: "للأسف نسينا الأخلاق!! عاداتنا وتقاليدنا على أهل بيتنا فقط! أما نحت فليس لنا حق ولا حرية لنعيش في أمان! الساكت عن الحق شيطان أخرس! الخير فينا إلى يوم الدين! االله الغني عن شهرة ومتابعين لا يقولوا ولا بينصروا الحق! الله الغني عن شخص سيأذيني".

واختتمت كاتبة: "من فضلك لا تعر عن رأيك إلا بعد أن تقيس الموقف على أهل بيتك! المتحرش القذر في ناس في المجتمع صنعت منه نجم وينشر فيديوهات للسخرية من الموضوع..لو قبلتي الخروج مع شخص لا تعرفيه فنحن لا نقبل، هناك بنات تربت على ذلك، وجدعة و بـ١٠٠ مرأة من (السهلين الرخاص) الذين يدافعون عن باطل ويريدون أن يرخصونا كلنا..حسبى الله ونعم الوكيل!".

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : سالي عبد السلام تكشف عن معاناة "فتاة التجمع" بعد نشرها فيديو "التحرش" بها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سالي عبد السلام تكشف عن معاناة "فتاة التجمع" بعد نشرها فيديو "التحرش" بها .

المصدر : في الفن