أخبَار الفن : فيديو.. 3 أغنيات جديدة قدمها عمرو دياب في الساحل الشمالي
أخبَار الفن : فيديو.. 3 أغنيات جديدة قدمها عمرو دياب في الساحل الشمالي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. 3 أغنيات جديدة قدمها عمرو دياب في الساحل الشمالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. 3 أغنيات جديدة قدمها عمرو دياب في الساحل الشمالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. 3 أغنيات جديدة قدمها عمرو دياب في الساحل الشمالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. 3 أغنيات جديدة قدمها عمرو دياب في الساحل الشمالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. 3 أغنيات جديدة قدمها عمرو دياب في الساحل الشمالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أحيى المطرب العالمي عمرو دياب، مساء الخميس والجمعة، حفلين في الساحل الشمالي.

وقدم الفنان عمرو دياب، خلال الحفلتين، عدة أغاني جديدة من المقرر طرحها ضمن ألبومه الجديد «كل حياتي»، مثل «اللي عدى»، «في ناس كتيرة»، كان أخرها أغنية بعنوان «يتعلموا».

 

 

وتداول الجمهور الأغنية الأخيرة بشكل كبير، على صفحات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، منذ تقديم «دياب» إياها في حفل أمس.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. 3 أغنيات جديدة قدمها عمرو دياب في الساحل الشمالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. 3 أغنيات جديدة قدمها عمرو دياب في الساحل الشمالي .

المصدر : بوابة الشروق