أخبـارعاجلة : GOLD .. أول فيلم من بوليوود على شاشات السينما السعودية
أخبـارعاجلة : GOLD .. أول فيلم من بوليوود على شاشات السينما السعودية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : GOLD .. أول فيلم من بوليوود على شاشات السينما السعودية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، GOLD .. أول فيلم من بوليوود على شاشات السينما السعودية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : GOLD .. أول فيلم من بوليوود على شاشات السينما السعودية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : GOLD .. أول فيلم من بوليوود على شاشات السينما السعودية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، GOLD .. أول فيلم من بوليوود على شاشات السينما السعودية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انتهت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع مؤخراً من تصنيف فيلم "GOLD" وفقاً للتصنيف السعودي للأفلام الذي أعدته الهيئة، ليكون بذلك أول فيلم من بوليوود يعرض على شاشات السينما السعودية، صانعاً بداية تحد ومنافسة فعلية لأفلام هوليوود التي تتصدر القائمة كأكثر الأفلام عرضاً وإقبالاً في شباك التذاكر السعودي.
ويحكي فيلم "GOLD " حصول الهند على أول ميدالية ذهبية في أولمبياد عام 1948م، كما يعد الفيلم الذي أنتج في العام الحالي 2018م من أحدث إنتاجات بوليوود التي تعد أكبر صناعة سينمائية عالمياً من حيث عدد الأفلام المنتجة سنوياً، متفوقة على هوليوود بمقدار الضعف.
وأوضح المشرف على قطاع السينما ومدير المصنفات المهندس محمد عبيدالله أن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع قامت بتصنيف ما يزيد على الخمسين فيلماً منذ افتتاح السينما في إبريل 2018م، مرحباً بجميع الأفلام من كل أنحاء العالم، بما يثري الحضور السينمائي في دور العرض السعودية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : GOLD .. أول فيلم من بوليوود على شاشات السينما السعودية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، GOLD .. أول فيلم من بوليوود على شاشات السينما السعودية .

المصدر : الجزيرة اونلاين