أخبَار الفن : فيديو.. عايدة رياض: لست راضية عن الجزء السادس من «ليالي الحلمية»
أخبَار الفن : فيديو.. عايدة رياض: لست راضية عن الجزء السادس من «ليالي الحلمية»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. عايدة رياض: لست راضية عن الجزء السادس من «ليالي الحلمية»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. عايدة رياض: لست راضية عن الجزء السادس من «ليالي الحلمية»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. عايدة رياض: لست راضية عن الجزء السادس من «ليالي الحلمية»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. عايدة رياض: لست راضية عن الجزء السادس من «ليالي الحلمية»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. عايدة رياض: لست راضية عن الجزء السادس من «ليالي الحلمية»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علقت الفنانة عايدة رياض، على مشاركتها في الجزء السادس من مسلسل «ليالي الحلمية»، موضحة أنها ليست راضية عن عمل هذا الجزء، نظرًا لخلوه من «عمالقة الفن» الذين ساهموا في الأجزاء السابقة.

وأضافت «رياض»، خلال لقائها مع برنامج «الجمعة في جمهورية مصر العربية»، المذاع عبر فضائية «mbc جمهورية مصر العربية»، أمس الجمعة، أنه لم يكن مقررًا لها المشاركة في الجزء السادس، مستطردة أنه تم تحويل وجهة الدور إليها، بعد اعتذار الفنانة لوسي عن المشاركة في المسلسل، وعمل بعض التعديلات فيه.

وتابعت: «كان مش حلو خالص بصراحة، وبالذات بعد وفاة الفنان ممدوح عبد الحليم قبلها، وليالي الحلمية أسطورة في تاريخ الدراما المصرية، العالم العربي كله كان بيقعد يتفرج عليه».

وأوضحت أن المخرج مجدي أبو عميرة ظُلم بالموافقة على إخراج هذا العمل، مؤكدة أنه يعد علامة من علامات فن الإخراج في جمهورية مصر العربية، وله العديد من الأعمال المميزة مثل «ذئاب الجبل» و«المال والبنون».

يذكر أن مسلسل «ليالي الحلمية»، والمعروض خلال عام 2016، من بطولة كل من إلهام شاهين، وصفية العمري، وهشام سليم، وحنان شوقي، وسامح الصريطي، وآخرين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. عايدة رياض: لست راضية عن الجزء السادس من «ليالي الحلمية»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. عايدة رياض: لست راضية عن الجزء السادس من «ليالي الحلمية» .

المصدر : بوابة الشروق