أخبَار الفن : غدا.. وزيرة الثقافة تشهد مراسم تخرج الدفعة الأولى من «ابدأ حلمك»
أخبَار الفن : غدا.. وزيرة الثقافة تشهد مراسم تخرج الدفعة الأولى من «ابدأ حلمك»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : غدا.. وزيرة الثقافة تشهد مراسم تخرج الدفعة الأولى من «ابدأ حلمك»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غدا.. وزيرة الثقافة تشهد مراسم تخرج الدفعة الأولى من «ابدأ حلمك»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : غدا.. وزيرة الثقافة تشهد مراسم تخرج الدفعة الأولى من «ابدأ حلمك»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : غدا.. وزيرة الثقافة تشهد مراسم تخرج الدفعة الأولى من «ابدأ حلمك»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غدا.. وزيرة الثقافة تشهد مراسم تخرج الدفعة الأولى من «ابدأ حلمك»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تشهد الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، في الساعة 7 من مساء غد الأحد، مراسم تخرج الدفعة الأولى من ورشة «ابدأ حلمك»، والتي تنظمها فرقة مسرح الشباب التابعة للبيت الفني للمسرح، بالإضافة إلى تدشين الدفعة الثانية من الورشة التي يتم قبول طلبات المشاركة بها حاليا، وذلك على مسرح مركز الجيزة الثقافي التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة بشارع خاتم المرسلين بالجيزة.

وتقدم الدفعة الأولى من الورشة عرضي «مدد» و«نظرة»، الذين يمثلان نتاج مشروعات تخرج الدفعة الأولى للورشة النهائية، وذلك بحضور الفنان خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، والفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، ود. أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والمخرج هشام عطوة نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وعدد من قيادات وزارة الثقافة، ومديري فرق مسرح الدولة ومسرحيين ونقاد وإعلاميين وبعض الشخصيات العامة.

وقال المخرج عادل حسان مدير فرقة مسرح الشباب، إن ورشة «ابدأ حلمك» تم تدشينها في ديسمبر الماضي، واستمرت لمدة 8 أشهر في تدريب أكثر من 100 من شباب الموهوبين على مختلف فنون المسرح على أيدي مدربين محترفين بالمجان، وبعد نجاح الدفعة الأولى من الورشة، والتي وصلت لتخرج بعرضين هما نتاج الورشة، بدأت الفرقة في استقبال شباب الفنانين الراغبين في الانضمام للدفعة الثانية للورشة، والتي يستمر التقديم بها حتى 10 سبتمبر الجاري، عن طريق استمارة المشاركة المتاحة بمسرحي «ملك» برمسيس ومركز الجيزة الثقافي بشارع خاتم المرسلين.

جدير بالذكر أن الورشة تقدم مشروعات التخرج «مدد» و«نظرة» بإشراف المخرج أحمد طه، وشارك بالتدريب في عرض «مدد» في الدراما الدكتور علاء عبدالعزيز، والتمثيل أشرف فاروق، والسينوجرافيا عمرو الأشرف، والموسيقى والغناء حازم الكفراوي، والرقص ضياء شفيق.

بينما شارك في التدريب لمجموعة عرض «نظرة» في الدراما ميسرة صلاح الدين، والتمثيل أحمد مختار، والسينوجرافيا محمود حنفي، والموسيقى والغناء أحمد حمدي رؤوف، والرقص تامر فتحي، ويقدم المشروعين يومين في تمام الساعة 7 مساء بالمجان وحتى نهاية سبتمبر الجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : غدا.. وزيرة الثقافة تشهد مراسم تخرج الدفعة الأولى من «ابدأ حلمك»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غدا.. وزيرة الثقافة تشهد مراسم تخرج الدفعة الأولى من «ابدأ حلمك» .

المصدر : بوابة الشروق