أخبـارعاجلة : الممثلة بينيلوبي كروز: أتكلم باسم جميع النساء
أخبـارعاجلة : الممثلة بينيلوبي كروز: أتكلم باسم جميع النساء

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الممثلة بينيلوبي كروز: أتكلم باسم جميع النساء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الممثلة بينيلوبي كروز: أتكلم باسم جميع النساء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الممثلة بينيلوبي كروز: أتكلم باسم جميع النساء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الممثلة بينيلوبي كروز: أتكلم باسم جميع النساء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الممثلة بينيلوبي كروز: أتكلم باسم جميع النساء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكدت الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز اليوم السبت، أنه عند مطالبتها بالمساواة بين الجنسين فإنها تتحدث في ذلك باسم النساء في كافة المجالات، وليس فقط في قطاع السينما.
وقالت كروز 44 عاماً في تصريحات لصحف مجموعة "دويتشلاند" الألمانية الإعلامية الصادرة اليوم: "إن الخلاف الحالي في قطاع السينما حول المساواة في الأجور بين الجنسين يتعلق بالتعامل مع النساء بوجه عام، ويمس أيضاً الطبيبات والمدرسات وعاملات النظافة ومصففات الشعر.
وأضافت كروز: "لا أحد يضع الميكروفون أمام هؤلاء النساء، لا أحد يسألهن عما إذا كن يتقاضين أجوراً أقل من زملائهن الرجال، أو أنهن ضحايا اعتداء جنسي، هؤلاء النساء لا يتم سؤالهن مطلقاً، أنا أتحدث باسمهن جميعاً".
وشددت كروز أنه يتعين على فناني السينما التحدث باستمرار عن الآخرين، جميع النساء متضررات، في كل وظيفة وفي كل بقعة في العالم"، مبينة أنه في بعض الدول لا تزيد نسبة المخرجات في مجال السينما حتى اليوم عن 10%، وقالت: "كلما أسمع عن أوجه إجحاف مثل تلك، أزداد غضباً".
وحول أدائها في فيلمها الجديد (الكل يعلم)، ذكرت كروز أنها أجهدت نفسها للغاية في تمثيل الدور لدرجة تصل إلى حد الإصابة بالإغماء، خاصة خلال تصوير لحظة إصابة الأم التي تلعب دورها بنوبات هلع عند معرفتها باختطاف ابنتها.
وأوضحت كروز: "كنا نعيد تصوير المشاهد أكثر من مرة، وكنت أشعر أحياناً بنقص الأكسجين، فأصاب بالإغماء ليتم استدعاء سيارة إسعاف".
وتلعب كروز مع زوجها الممثل الإسباني خافير باردم دور البطولة في الفيلم. وتقول كروز عن هذا: "لا نريد التمثيل معاً كل عام، لأن ذلك قد يكون أمراً غير صحي لعلاقتنا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الممثلة بينيلوبي كروز: أتكلم باسم جميع النساء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الممثلة بينيلوبي كروز: أتكلم باسم جميع النساء .

المصدر : الجزيرة اونلاين