أخـبار الفن : الراقصة شمس تكشف علاقتها بالمتهم بقتل ابنيه في "ميت سلسيل"
أخـبار الفن : الراقصة شمس تكشف علاقتها بالمتهم بقتل ابنيه في "ميت سلسيل"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : الراقصة شمس تكشف علاقتها بالمتهم بقتل ابنيه في "ميت سلسيل"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الراقصة شمس تكشف علاقتها بالمتهم بقتل ابنيه في "ميت سلسيل"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : الراقصة شمس تكشف علاقتها بالمتهم بقتل ابنيه في "ميت سلسيل"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : الراقصة شمس تكشف علاقتها بالمتهم بقتل ابنيه في "ميت سلسيل"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الراقصة شمس تكشف علاقتها بالمتهم بقتل ابنيه في "ميت سلسيل"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حققت النيابة مع الراقصة شمس لتكشف علاقتها بالأب المتهم بقتل ابنيه في قرية "ميت سلسيل" بالدقهلية.

وقالت شمس خلال استجوابها ضمن التحقيقات التى أجريت لمعرفة دوافع الأب لقتل طفليه، أنها كانت على علاقة بالمتهم محمود نظمى، وأنها طلبت منه الزواج أكثر من مرة إلا أنه كان يتعلل بطفليه فى عدم الزواج منها، إلا أنها لم تؤكد أن رغبته فى الزواج منها كانت سببا فى الحادث.

ترجع الواقعة إلى أول أيام عيد الأضحى2018، إذ تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية إخطارا بورود بلاغ من محمود نظمي السيد بقرية "ميت سلسيل" باختطاف طفليه ريان ومحمد، أثناء وجودهما معه في الملاهي بالمدينة، وادعائه مشاهدة رواد الملاهي لهما مع سيدة منتقبة، وأثناء البحث عن الطفلين ظهرت جثتهما في ترعة بفراسكور وتعرف الأب عليهما.

وحاول الأب تضليل المباحث بادعاء خطفهما وقتلهما من قبل تجار آثار على خلاف معه، ومرة أخرى بسبب خلافه مع سيدة صوّرها عارية، إلا أنه بمواجهته بمقاطع الفيديو من كاميرات المراقبة اعترف بقتله لأولاده.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : الراقصة شمس تكشف علاقتها بالمتهم بقتل ابنيه في "ميت سلسيل"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الراقصة شمس تكشف علاقتها بالمتهم بقتل ابنيه في "ميت سلسيل" .

المصدر : في الفن