أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على رسالة نادية الجندي لجمهورها.. تعد بأعمال هادفة مقبلة
أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على رسالة نادية الجندي لجمهورها.. تعد بأعمال هادفة مقبلة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على رسالة نادية الجندي لجمهورها.. تعد بأعمال هادفة مقبلة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- تعرف على رسالة نادية الجندي لجمهورها.. تعد بأعمال هادفة مقبلة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على رسالة نادية الجندي لجمهورها.. تعد بأعمال هادفة مقبلة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على رسالة نادية الجندي لجمهورها.. تعد بأعمال هادفة مقبلة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- تعرف على رسالة نادية الجندي لجمهورها.. تعد بأعمال هادفة مقبلة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تحرص الفنانة ناية الجندي دائما على التواصل مع جمهورها من خلال حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت نادية عبر حسابه على Instagram، مقطع فيديو لها وهى توجه رسالة إلى جمهورها موضحة :" أنها تتابع تعليقات ورسائل جمهورها، التي تعتبر بمثابة دفعة قوية لها بما تحتويها من إيجابيات، ووعدت جمهورها بتقديم أعمال فنية جديدة وهادفة ستنال إعجابهم".

وتابعت نادية معلقة على الفيديو:"رسالة إلى جمهوري الحبيب في كل مكان بحبكم، ويارب أكون عند حسن ظنكم دائما".

View this post on Instagram

A post shared by (@nadiaelgendy1) on Aug 31, 2018 at 5:24pm PDT

يذكر أن آخر أعمال نادية الجندي كان مسلسل "أسرار" إنتاج عام 2015، ومن بطولة عبير صبري وأحمد سعيد عبدالغني وفريال يوسف وحسام فارس ورنا الهواري وتأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- تعرف على رسالة نادية الجندي لجمهورها.. تعد بأعمال هادفة مقبلة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- تعرف على رسالة نادية الجندي لجمهورها.. تعد بأعمال هادفة مقبلة .

المصدر : في الفن