أخبَار الفن : فضل شاكر يغني لـ«فيروز» على «إنستجرام».. والجمهور: «فين الألبوم الجديد؟»
أخبَار الفن : فضل شاكر يغني لـ«فيروز» على «إنستجرام».. والجمهور: «فين الألبوم الجديد؟»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فضل شاكر يغني لـ«فيروز» على «إنستجرام».. والجمهور: «فين الألبوم الجديد؟»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فضل شاكر يغني لـ«فيروز» على «إنستجرام».. والجمهور: «فين الألبوم الجديد؟»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فضل شاكر يغني لـ«فيروز» على «إنستجرام».. والجمهور: «فين الألبوم الجديد؟»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فضل شاكر يغني لـ«فيروز» على «إنستجرام».. والجمهور: «فين الألبوم الجديد؟»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فضل شاكر يغني لـ«فيروز» على «إنستجرام».. والجمهور: «فين الألبوم الجديد؟»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نشرت الصفحة الرسمية للفنان اللبناني فضل شاكر على موقع «إنستجرام»، مقطعا صوتيا له وهو يغني أغنية «كل ليلة» للمطربة الكبيرة فيروز، في مغازلة منه لجمهوره الذي تفاعل مع صوته.

وانهالت الإشادات بأداء «شاكر» للأغنية، ووصفه متابعيه بـ«ملك الإحساس»، مطالبينه بتحقيق الوعد الذي قطعه على نفسه حينما أعلن عن نيته طرح ألبوم غنائي جديد، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع «تطبيق فيس بوك» بعد أسبوع واحد من حصوله على البراءة من القضاء اللبناني في التهم المنسوبة إليه، ومنها تشكيل عصابة مسلحة، والقيام بأعمال إرهابية، وسلب أموال الناس.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فضل شاكر يغني لـ«فيروز» على «إنستجرام».. والجمهور: «فين الألبوم الجديد؟»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فضل شاكر يغني لـ«فيروز» على «إنستجرام».. والجمهور: «فين الألبوم الجديد؟» .

المصدر : بوابة الشروق