أخـبار الفن : محمد شاهين مذيعاُ لأول مرة من خلال برنامج طهي
أخـبار الفن : محمد شاهين مذيعاُ لأول مرة من خلال برنامج طهي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : محمد شاهين مذيعاُ لأول مرة من خلال برنامج طهي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد شاهين مذيعاُ لأول مرة من خلال برنامج طهي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : محمد شاهين مذيعاُ لأول مرة من خلال برنامج طهي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : محمد شاهين مذيعاُ لأول مرة من خلال برنامج طهي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد شاهين مذيعاُ لأول مرة من خلال برنامج طهي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تبدأ قناة CBC اعتباراً من الخميس 6 سبتمبر عرض البرنامج الاسبوعي الجديد "كريزي ماركت" والذي يعرض كل في الثامنة مساءً.

"كريزي ماركت" برنامج مسابقات طهي ترفيهي من نوعه كما أنه أول برنامج تليفزيوني يقدمه النجم محمد شاهين الذي سيفاجأ الجمهور بوجه آخر له لم يكشفه من قبل.

فكرة البرنامج تعتمد علي تسابق أثنين من هواة الطهي تربطهما صلة قرابة أو صداقة أو مصاهرة داخل سوبر ماركت حقيقي.

ويتنافس المتسابقون لإظهار موهبتهم أمام حكام محترفين وهم الشيف أيمن سمير وخبيرة الطهي والإعلامية ماجي حبيب وناقد الطعام الشيف محمد صلاح الي جانب حكم رابع متغير يكون من اقارب المتسابقين ويعطي صوته لصالح احدهما دون ان يعرف من صاحب الطبق الذي يعطيه صوته.

البرنامج قائم على نوعين من التحدي، الأول هو كفاءة استخدام المكونات وطعم وشكل الأصناف والأطباق التي سوف يقدمها المتسابقون والثاني هو سرعة التسوق داخل السوبر ماركت والاستجابة لتحديات معينة يفرضها عليهم مقدم البرنامج في السباق.

"كريزي ماركت" فكرة دينا هاشم واخراج تامر نادي ومستشار البرنامج الشيف مصطفي الرفاعي وهو من انتاج شركة "جرين برودكشن".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : محمد شاهين مذيعاُ لأول مرة من خلال برنامج طهي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد شاهين مذيعاُ لأول مرة من خلال برنامج طهي .

المصدر : في الفن