أخـبار الفن : غضب أصالة من منتقدي حذائها.. هكذا ردت عليهم
أخـبار الفن : غضب أصالة من منتقدي حذائها.. هكذا ردت عليهم

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : غضب أصالة من منتقدي حذائها.. هكذا ردت عليهم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غضب أصالة من منتقدي حذائها.. هكذا ردت عليهم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : غضب أصالة من منتقدي حذائها.. هكذا ردت عليهم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : غضب أصالة من منتقدي حذائها.. هكذا ردت عليهم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غضب أصالة من منتقدي حذائها.. هكذا ردت عليهم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انزعجت المطربة أصالة من تعليقات جمهورها على مظهرها الخارجي في حفل زفاف ابنة رئيس شبكة قنوات DMC.

وكتبت أصالة عبر حسابها على Twitter، موضحة للمنشغلين بحذائها ومظهرها الخارجي، لماذا لا يهتمون بأعمالي الفنية!

وأطلت أصالة في الحفل بفستان أسود مُزين بالكثير من "الشراشيب" وارتدت عليه سلسلة طويلة على شكل خنجر وحذاء باللونين الفضي والأسود.

من ناحية أخرى كانت أصالة ستحيي حفلا غنائيا للمرة الأولى في الساحل الشمالي، لكن تم إلغائه قبل انطلاقه بساعات.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : غضب أصالة من منتقدي حذائها.. هكذا ردت عليهم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غضب أصالة من منتقدي حذائها.. هكذا ردت عليهم .

المصدر : في الفن