أخـبار الفن : إيقاف برنامج "ملعب الزمالك" لمدة أسبوعين
أخـبار الفن : إيقاف برنامج "ملعب الزمالك" لمدة أسبوعين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : إيقاف برنامج "ملعب الزمالك" لمدة أسبوعين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إيقاف برنامج "ملعب الزمالك" لمدة أسبوعين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : إيقاف برنامج "ملعب الزمالك" لمدة أسبوعين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : إيقاف برنامج "ملعب الزمالك" لمدة أسبوعين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إيقاف برنامج "ملعب الزمالك" لمدة أسبوعين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم السبت، قرارًا بمنع بث برنامج "ملعب الزمالك"، الذي يقدمه أحمد الشريف، على قناة "الحدث اليوم" وذلك لمدة أسبوعين.

وجاء سبب الوقف أن القرار صدر بناء على توصية لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي، مع الإنذار بعقوبة أشد في حال الاستمرار في استغلال المنصات الإعلامية في تصفية الحسابات الشخصية، مشددًا على ضرورة الالتزام بالمعايير المهنية والأخلاقية للإعلام.

جدير بالذكر أن قرارات المجلس تأتي بعد الاطلاع على القانون رقم 92 لسنة 2016، بشأن التنظيم المؤسسي للصحافة والإعلام، وعلى القرار الجمهوري رقم 158 لسنة 2017، وعلى قرار رئيس المجلس الأعلى للإعلام رقم 6 لسنة 2018، وعلى توصية لجنة الشكاوى وهيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : إيقاف برنامج "ملعب الزمالك" لمدة أسبوعين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إيقاف برنامج "ملعب الزمالك" لمدة أسبوعين .

المصدر : في الفن