أخبَار الفن : بالفيديو.. مجدي أحمد على يرقص في فرح نجله على أغاني المهرجانات
أخبَار الفن : بالفيديو.. مجدي أحمد على يرقص في فرح نجله على أغاني المهرجانات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : بالفيديو.. مجدي أحمد على يرقص في فرح نجله على أغاني المهرجانات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. مجدي أحمد على يرقص في فرح نجله على أغاني المهرجانات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : بالفيديو.. مجدي أحمد على يرقص في فرح نجله على أغاني المهرجانات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : بالفيديو.. مجدي أحمد على يرقص في فرح نجله على أغاني المهرجانات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. مجدي أحمد على يرقص في فرح نجله على أغاني المهرجانات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ احتفل في الساعات الأولى من صباح اليوم، الفنان أحمد مجدي بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور الأهل والأصدقاء.

وعلى أغاني المهرجانات، ظهر المخرج مجدي أحمد علي، خلال فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يرقص فيه مع العروسين.

كان أحمد مجدي، احتفل بعقد قرانه 20 يوليو الماضي.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : بالفيديو.. مجدي أحمد على يرقص في فرح نجله على أغاني المهرجانات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. مجدي أحمد على يرقص في فرح نجله على أغاني المهرجانات .

المصدر : بوابة الشروق