أخبَار الفن : بيتر ميمي: لم أندم على أي فيلم قدمته حتى لو كان فاشلا
أخبَار الفن : بيتر ميمي: لم أندم على أي فيلم قدمته حتى لو كان فاشلا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : بيتر ميمي: لم أندم على أي فيلم قدمته حتى لو كان فاشلا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بيتر ميمي: لم أندم على أي فيلم قدمته حتى لو كان فاشلا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : بيتر ميمي: لم أندم على أي فيلم قدمته حتى لو كان فاشلا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : بيتر ميمي: لم أندم على أي فيلم قدمته حتى لو كان فاشلا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بيتر ميمي: لم أندم على أي فيلم قدمته حتى لو كان فاشلا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 06:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال المخرج بيتر ميمي، إنه لم يندم على أي فيلم قدمه، سواء كان سيئ أو فاشل، وذلك ردًا على سؤال من أحد متابعيه.

وقال اليوم، عبر حسابه بموقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، أن جميع أعماله كان بالنسبة له خطوة للتطور.

ويحضٌر بيتر ميمي، حاليًا فيلمه الجديد «حملة فرعون»، وهو من تأليفه وإخراجه، وإنتاج محمد السبكي، وفكرته مستوحاة من القصة العالمية الساموراي السبعة، والتي تم تقديمها بأكثر من شكل في السينما الدولية.

وكانت آخر أعمال بيتر ميمي، على شاشة السينما فيلم حرب كرموز، بطولة أمير كرارة، والذي تصدر به إيرادات موسم عيد الفطر الماضي.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : بيتر ميمي: لم أندم على أي فيلم قدمته حتى لو كان فاشلا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بيتر ميمي: لم أندم على أي فيلم قدمته حتى لو كان فاشلا .

المصدر : بوابة الشروق