أخـبار الفن : مادلين طبر تتحدث عن الصعوبات التي واجهتها في مشوارها الفني
أخـبار الفن : مادلين طبر تتحدث عن الصعوبات التي واجهتها في مشوارها الفني

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : مادلين طبر تتحدث عن الصعوبات التي واجهتها في مشوارها الفني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مادلين طبر تتحدث عن الصعوبات التي واجهتها في مشوارها الفني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : مادلين طبر تتحدث عن الصعوبات التي واجهتها في مشوارها الفني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : مادلين طبر تتحدث عن الصعوبات التي واجهتها في مشوارها الفني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مادلين طبر تتحدث عن الصعوبات التي واجهتها في مشوارها الفني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحل مادلين طبر ضيفة يوم الأحد 2 سبتمبر علي برنامج "ستار شو" المذاع علي إذاعة الشرق الأوسط 89.5 FM، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتتحدث مادلين عن العديد من المحطات في حياتها الفنية، التي قدمت خلالها العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية والإذاعية والتليفزيونية، والصعوبات والنجاحات التي حققتها وتركت بصمة واضحة.

وتكشف مادلين عن بعض المفاجآت الخاصة بأعمالها الفنية المقبلة، وعودتها مرة أخرى للكتابة الصحفية من خلال بعض المقالات التي تكتبها في احدي المواقع الإلكترونية.

برنامج "ستار شو" يذاع علي إذاعة الشرق الأوسط 89.5 FM يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء، وهو من تقديم خالد شاهين وشروق دياب.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : مادلين طبر تتحدث عن الصعوبات التي واجهتها في مشوارها الفني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مادلين طبر تتحدث عن الصعوبات التي واجهتها في مشوارها الفني .

المصدر : في الفن