أخـبار الفن : بالفيديو- محمد سامي يتحدى أحمد السقا في مصارعة الذراعين.. هذه كانت النتيجة
أخـبار الفن : بالفيديو- محمد سامي يتحدى أحمد السقا في مصارعة الذراعين.. هذه كانت النتيجة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- محمد سامي يتحدى أحمد السقا في مصارعة الذراعين.. هذه كانت النتيجة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- محمد سامي يتحدى أحمد السقا في مصارعة الذراعين.. هذه كانت النتيجة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- محمد سامي يتحدى أحمد السقا في مصارعة الذراعين.. هذه كانت النتيجة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- محمد سامي يتحدى أحمد السقا في مصارعة الذراعين.. هذه كانت النتيجة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- محمد سامي يتحدى أحمد السقا في مصارعة الذراعين.. هذه كانت النتيجة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ترك المخرج محمد سامي العنان لخياله وتصور أنه من الممكن هزيمة الممثل أحمد السقا في أي شيء.

وبالفعل أقر محمد سامي تحدي السقا في مصارعة الذراعين، ونشر فيديو التحدي عبر حسابه على الموقع Instagram.

وتفوق محمد سامي في البداية على أحمد السقا وكاد أن يغلبه، خاصة وأن السقا ليس أعسر ويده اليسرى ربما من السهل هزيمتها، إلى أن تبين أن السقا كان متساهلا معه، وهزمه في النهاية فور أن يقرر إنهاء المنافسة.

A post shared by (@directormohamedsami) on Aug 31, 2018 at 11:39am PDT

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- محمد سامي يتحدى أحمد السقا في مصارعة الذراعين.. هذه كانت النتيجة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- محمد سامي يتحدى أحمد السقا في مصارعة الذراعين.. هذه كانت النتيجة .

المصدر : في الفن