أخـبار الفن : هذا ما فعلته مي عمر لتجنب الانتقادات على صورها الجريئة
أخـبار الفن : هذا ما فعلته مي عمر لتجنب الانتقادات على صورها الجريئة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : هذا ما فعلته مي عمر لتجنب الانتقادات على صورها الجريئة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هذا ما فعلته مي عمر لتجنب الانتقادات على صورها الجريئة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : هذا ما فعلته مي عمر لتجنب الانتقادات على صورها الجريئة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : هذا ما فعلته مي عمر لتجنب الانتقادات على صورها الجريئة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هذا ما فعلته مي عمر لتجنب الانتقادات على صورها الجريئة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يبدو أن الممثلة مي عمر لا ترغب في تلقي أي تعليقات مسيئة أو انتقادات على الصور التي تنشرها عبر حسابها على Instagram.

تشارك مي جمهورها بصور من رحلتها في اليونان وتظهر بإطلالات يراها البعض أنها جريئة، ومع كل صورة تنشرها كانت تتلقى انتقادات وتعليقات سلبية.

مي عمر

وفي أحدث صورها ظهرت مي ترتدي مايوه وفوقه "كاش مايوه" قصير ومفتوح من منطقة الصدر، ولتتجنب الانتقادات قامت بغلق خاصية التعليق على الصور.

A post shared by (@maiomar_) on Sep 1, 2018 at 8:58am PDT

مي عمر

يشار إلى أن مي عمر تغيب عن جمهورها منذ فترة بسبب إنجابها لطفلتها الثانية من زوجها محمد سامي، التي رزقت بها في أبريل الماضي.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : هذا ما فعلته مي عمر لتجنب الانتقادات على صورها الجريئة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هذا ما فعلته مي عمر لتجنب الانتقادات على صورها الجريئة .

المصدر : في الفن