أخبَار الفن : الممثلة فانيسا ريدجريف: أدعم المخرجات لكن التعامل مع بعضهن صعب
أخبَار الفن : الممثلة فانيسا ريدجريف: أدعم المخرجات لكن التعامل مع بعضهن صعب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : الممثلة فانيسا ريدجريف: أدعم المخرجات لكن التعامل مع بعضهن صعب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الممثلة فانيسا ريدجريف: أدعم المخرجات لكن التعامل مع بعضهن صعب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : الممثلة فانيسا ريدجريف: أدعم المخرجات لكن التعامل مع بعضهن صعب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : الممثلة فانيسا ريدجريف: أدعم المخرجات لكن التعامل مع بعضهن صعب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الممثلة فانيسا ريدجريف: أدعم المخرجات لكن التعامل مع بعضهن صعب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انضمت الممثلة البريطانية، فانيسا ريدجريف، للأصوات الداعية إلى تسليط الأضواء على إبداع النساء في عالم الإخراج، رغم إقرارها بأن العمل مع بعضهن صعب أحيانًا.

قالت ريدجريف، البالغة من العمر 81 عامًا، وحصالة على جائزة الأسد الذهبي عن مجمل أعمالها في مهرجان البندقية السينمائي الذي انطلق الأسبوع الماضي، وواجه انتقادات بسبب قلة عدد المخرجات المشاركات فيه، أنه من بين 21 فيلمًا اختيرت لدخول المسابقة الرئيسية للمهرجان هذا العام، لا يوجد سوى فيلم واحد من إخراج امرأة، وهو فيلم ‭)‬العندليب‭(‬ للمخرجة جينيفر كنت.

وقالت «ريدجريف» في مقابلة مع رويترز "كما تعلمون يمكن للمرأة أن تكون صعبة المراس... أكثر من الرجل، وربما تكون بكثير من أحيانا أكثر موهبة.. لكنها قد تكون صعبة جدًا".

وأضافت: "أنا شخصيًا عملت مع مخرجات ولست سعيدة على الإطلاق بالتجربة، في المسرح أو السينما، وفي بعض المرات كنت أجد التعامل معهن صعبا".

وتابعت : "لا أرى أن الحركة النسوية على إطلاقها خطأ، ولكن بعض الأمور التي تفعلها ناشطات الحركة النسوية يكون لها مردود عكسي... على أية حال تحيا المخرجات وغيرهن".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : الممثلة فانيسا ريدجريف: أدعم المخرجات لكن التعامل مع بعضهن صعب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الممثلة فانيسا ريدجريف: أدعم المخرجات لكن التعامل مع بعضهن صعب .

المصدر : بوابة الشروق