أخـبار الفن : أحمد حسن يعلن انفصاله عن فريق The 5
أخـبار الفن : أحمد حسن يعلن انفصاله عن فريق The 5

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : أحمد حسن يعلن انفصاله عن فريق The 5، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أحمد حسن يعلن انفصاله عن فريق The 5، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : أحمد حسن يعلن انفصاله عن فريق The 5، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : أحمد حسن يعلن انفصاله عن فريق The 5، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أحمد حسن يعلن انفصاله عن فريق The 5، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قطع المطرب الشاب أحمد حسن الطريق على أي شائعات أو تحليلات عن علاقته بفريق The 5.

أعلن حسن انفصاله عن The 5 مؤكدا أنه لا يوجد أي مشاعر سلبية أو مشكلات بين أعضاء الفريق، ومتمنيا لهم النجاح والتوفيق خلال الفترة المقبلة.

كتب حسن عبر صفحته الرسمية على Facebook ليعلن الخبر لجمهوره مشيرا إلى رغبته في التركيز خلال الفترة المقبلة على عمله الخاص.

يذكر أن كثيرا ما كانت تنتشر أخبار عن انفصال أحمد حسن عن الفريق، لكنه سرعان ما كان ينفيها إلى أن أعلن الخبر بنفسه لجمهوره وجمهور الفريق.

ويتكون فريق The 5 من خمسة أعضاء وهم: محمد بوزهرة وعادل أشبي والجزائري سعيد كرموز والمصري أحمد حسن واللبناني كاظم شمس، وتم تجميع الفريق من خلال برنامج The X Factor.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : أحمد حسن يعلن انفصاله عن فريق The 5، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أحمد حسن يعلن انفصاله عن فريق The 5 .

المصدر : في الفن