أخـبار الفن : بهذه الكلمات وصفت أصالة الراحل عامر منيب في ذكرى ميلاده
أخـبار الفن : بهذه الكلمات وصفت أصالة الراحل عامر منيب في ذكرى ميلاده

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بهذه الكلمات وصفت أصالة الراحل عامر منيب في ذكرى ميلاده، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بهذه الكلمات وصفت أصالة الراحل عامر منيب في ذكرى ميلاده، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بهذه الكلمات وصفت أصالة الراحل عامر منيب في ذكرى ميلاده، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بهذه الكلمات وصفت أصالة الراحل عامر منيب في ذكرى ميلاده، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بهذه الكلمات وصفت أصالة الراحل عامر منيب في ذكرى ميلاده، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحل اليوم 2 سبتمبر ذكرى ميلاد الفنان الراحل عامر منيب، الذي رحل عن عالمنا في 26 نوفمبر 2011.

ونشرت أصالة صورة عبر حسابها على Instagram تحدثت من خلالها عن معرفتها بالفنان الراحل عامر منيب، وعلقت على الصور: "فيه ناس حتى لو شفناهم مره مابننساهم ... اليوم ذكرى ميلاد رجل من أطيب وأهذب الناس عامر منيب".

A post shared by (@assala_official) on Sep 2, 2018 at 3:49am PDT

يذكر أن منيب توفى صباح السبت 26 نوفمبر 2011، بمستشفى دار الفؤاد عن عمر يناهر الثامنة والأربعين عاما، بعد صراع مع المرض.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بهذه الكلمات وصفت أصالة الراحل عامر منيب في ذكرى ميلاده، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بهذه الكلمات وصفت أصالة الراحل عامر منيب في ذكرى ميلاده .

المصدر : في الفن