أخـبار الفن : وفاة الإعلامي الأردني سعد السيلاوي والد الممثلة ركين سعد
أخـبار الفن : وفاة الإعلامي الأردني سعد السيلاوي والد الممثلة ركين سعد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : وفاة الإعلامي الأردني سعد السيلاوي والد الممثلة ركين سعد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفاة الإعلامي الأردني سعد السيلاوي والد الممثلة ركين سعد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : وفاة الإعلامي الأردني سعد السيلاوي والد الممثلة ركين سعد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : وفاة الإعلامي الأردني سعد السيلاوي والد الممثلة ركين سعد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفاة الإعلامي الأردني سعد السيلاوي والد الممثلة ركين سعد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ توفي الإعلامي الأردني سعد السيلاوي عن عمر يناهز 55 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان.

سعد السيلاوي هو والد الممثلة الأردنية ركين سعد التي عرفها الجمهور المصري من خلال مشاركتها في مسلسلي "واحة الغروب" و "بالحجم العائلي".

رحل السيلاوي عن عالمنا بعد صراع مع مرض سرطان الحنجرة الذي أصيب به عام 2012

كان الإعلامي الأردني متواجدا في لبنان من أجل بعض الأعمال، وعثر عليه متوفيا في غرفته بالفندق الذي كان يقيم فيه، مساء السبت 1 سبتمبر، ونقل جثمانه إلى العاصمة الأردنية، بحسب موقع النهار اللبنانية.

بدأ السيلاوي عمله قبل 27 عاما مع تأسيس مركز تليفزيون الشرق الأوسط، وكان يشغل منصب مدير مكتب العربية بالأردن.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : وفاة الإعلامي الأردني سعد السيلاوي والد الممثلة ركين سعد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفاة الإعلامي الأردني سعد السيلاوي والد الممثلة ركين سعد .

المصدر : في الفن