أخـبار الفن : صورة وفيديو- أول ظهور لكندة علوش بملامح حمل واضحة
أخـبار الفن : صورة وفيديو- أول ظهور لكندة علوش بملامح حمل واضحة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة وفيديو- أول ظهور لكندة علوش بملامح حمل واضحة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة وفيديو- أول ظهور لكندة علوش بملامح حمل واضحة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة وفيديو- أول ظهور لكندة علوش بملامح حمل واضحة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة وفيديو- أول ظهور لكندة علوش بملامح حمل واضحة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة وفيديو- أول ظهور لكندة علوش بملامح حمل واضحة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ منذ فترة لا تظهر الممثلة كندة علوش في أي مناسبة، مما جعل بعض الأخبار تنتشر عن حملها.

صمتت كندة أمام هذه الأخبار ونفس الأمر فعله عمرو يوسف الذي لم يعلق على أي شيء يقال سواء بالنفي أو الاثبات، لكن حفل عيد ميلاد شقيقة الممثل عباس أبو الحسن كشف الأمر.

نشر أبو الحسن فيديو عبر حسابه على Instagram من عيد الميلاد وظهر فيه الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش التي وضحت عليها ملامح الحمل وظهرت ببطن منتفخ.

A post shared by (@abbasaboelhassanofficial) on Sep 2, 2018 at 1:58am PDT

كندة علوش ملامح الحمل واضحة

وكانت كندة تحرص خلال الفترة الماضية عند نشر أي صورة لها عبر حسابها على Instagram ألا تظهر في الصورة بشكل كامل وكانت تكتفي بصور بظهور وجهها فقط.

يشار إلى أن كندة علوش وعمرو يوسف احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في أسوان في يناير 2017، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة وفيديو- أول ظهور لكندة علوش بملامح حمل واضحة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة وفيديو- أول ظهور لكندة علوش بملامح حمل واضحة .

المصدر : في الفن