أخـبار الفن : هذا معني وشم دينا الشربيني الجديد على معصمها
أخـبار الفن : هذا معني وشم دينا الشربيني الجديد على معصمها

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : هذا معني وشم دينا الشربيني الجديد على معصمها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هذا معني وشم دينا الشربيني الجديد على معصمها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : هذا معني وشم دينا الشربيني الجديد على معصمها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : هذا معني وشم دينا الشربيني الجديد على معصمها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هذا معني وشم دينا الشربيني الجديد على معصمها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ خضعت دينا الشربيني لجلسة تصوير جديدة والذي ظهرت من خلاله بوشم جديد على معصمها مما جعل البعض يتساءل عن معناه.

تضمّن الوشم أرقام رومانية، عبارة عن "III. IV. LIV"، وأوضحت هناء البحيري، دكتورة متخصصة في التاريخ المصري القديم،أن ما كتبته دينا الشربيني هي أرقام رومانية، تعني (III) رقم (3) ويعني (IV) رقم (4) ويعني (LIV) رقم (54)، وهو ما يدل على أنّها استعانت بتاريخ على معصم يدها وهو 3.4.54، حسبما ذكرت في تصريحات لـموقع"إعلام أورج".

وتبيّن أنّ هذا التاريخ، هو عيد ميلاد والدها الموافق 3 أبريل لعام 1954، وقد ظهرت به في أحداث مسلسل “مليكة”، حينما طلبت من “آية” ان ترسم لها وشماً على يدها، لذلك فإن الأرقام التي كتبتها ليست جديدة، إنما موجودة ضمن أحداث المسلسل أيضاً.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : هذا معني وشم دينا الشربيني الجديد على معصمها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هذا معني وشم دينا الشربيني الجديد على معصمها .

المصدر : في الفن