أخبَار الفن : نوفمبر.. رايان رينولدز يبدأ تصوير أضخم إنتاج لـ«نتفليكس» في أبوظبي
أخبَار الفن : نوفمبر.. رايان رينولدز يبدأ تصوير أضخم إنتاج لـ«نتفليكس» في أبوظبي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : نوفمبر.. رايان رينولدز يبدأ تصوير أضخم إنتاج لـ«نتفليكس» في أبوظبي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نوفمبر.. رايان رينولدز يبدأ تصوير أضخم إنتاج لـ«نتفليكس» في أبوظبي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : نوفمبر.. رايان رينولدز يبدأ تصوير أضخم إنتاج لـ«نتفليكس» في أبوظبي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : نوفمبر.. رايان رينولدز يبدأ تصوير أضخم إنتاج لـ«نتفليكس» في أبوظبي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نوفمبر.. رايان رينولدز يبدأ تصوير أضخم إنتاج لـ«نتفليكس» في أبوظبي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ • الفيلم الجديد اسمه Six Underground ويخرجه مايكل باي
تبدأ شركة «نتفليكس» تصوير الفيلم الجديد Six Underground من بطولة النجم الأمريكي رايان رينولدز، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك في نوفمبر المقبل.

ويعد الفيلم هو أضخم إنتاج لشركة «نتفليكس» حتى الآن، ويخرجه المخرج الأمريكي مايكل باي.

وهذه هي المرة الأولى لرينولدز، نجم سلسلة أفلام Deadpool، في التصوير بالإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع استمرار التصوير في أبوظبي لمدة 6 شهور، بحسب موقع «ناشيونال».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : نوفمبر.. رايان رينولدز يبدأ تصوير أضخم إنتاج لـ«نتفليكس» في أبوظبي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نوفمبر.. رايان رينولدز يبدأ تصوير أضخم إنتاج لـ«نتفليكس» في أبوظبي .

المصدر : بوابة الشروق