أخـبار الفن : رحيل الممثلة كوثر رمزي عن عمر 87 عاما
أخـبار الفن : رحيل الممثلة كوثر رمزي عن عمر 87 عاما

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : رحيل الممثلة كوثر رمزي عن عمر 87 عاما، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رحيل الممثلة كوثر رمزي عن عمر 87 عاما، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : رحيل الممثلة كوثر رمزي عن عمر 87 عاما، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : رحيل الممثلة كوثر رمزي عن عمر 87 عاما، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رحيل الممثلة كوثر رمزي عن عمر 87 عاما، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ توفيت الفنانة كوثر رمزي، عن عمر ناهز 87 عاماً، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتعرضت الفنانة الراحلة قبل الوفاة بيومين لأزمة صحية أُدخلت على إثرها العناية المركزة، ولم تفلح محاولات الأطباء في إنقاذها.

جدير بالذكر أن الظهور السينمائي الأول لكوثر رمزي كان من خلال فيلم "نداء الحب"، عام 1954، بطولة حسين رياض، وزهرة العلا، وإخراج إلهامي حسن، ثم شاركت في ما يزيد على 70 فيلمًا منها؛ "مجرم مع مرتبة الشرف"، و"زنقة الستات"، و"المطربون في الأرض"، و"سنوات الشقاء والحب"، و"درب العوالم"، و"مصيدة الذئاب"، و"مهمة في تل أبيب"، و"أبو كرتونة"، وغيرها.

وبلغ رصيدها في الدراما التليفزيونية نحو 100 مسلسل من بينها؛ "أبو العلا البشري"، و"يوميات ونيس"، و"حارة العوانس"، و"سوق الخضار"، و"لا أحد ينام في الإسكندرية"، و"حكايات المدندش"، و"قمر"، و"أبو ضحكة جنان"، و"حاميها حراميها"، و"البيت"، و"الوالدة باشا"، كما شاركت فيما يقرب من 35 مسرحية مثل: "الفتى الشرير"، و"المصيدة"، و"الغربة"، و"ناس وناس"، و مثلت مع الزعيم عادل إمام مجموعة من أنجح الأعمال الفنية، مثل أفلام "طيور الظلام"، وبخيت وعديلة" بجزئيه، إلى جانب مسرحيتي "الزعيم"، و"بودي غارد".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : رحيل الممثلة كوثر رمزي عن عمر 87 عاما، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رحيل الممثلة كوثر رمزي عن عمر 87 عاما .

المصدر : في الفن