أخبَار الفن : مغني فريق «يو 2» الأيرلندي يفقد صوته على المسرح في برلين
أخبَار الفن : مغني فريق «يو 2» الأيرلندي يفقد صوته على المسرح في برلين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : مغني فريق «يو 2» الأيرلندي يفقد صوته على المسرح في برلين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مغني فريق «يو 2» الأيرلندي يفقد صوته على المسرح في برلين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : مغني فريق «يو 2» الأيرلندي يفقد صوته على المسرح في برلين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : مغني فريق «يو 2» الأيرلندي يفقد صوته على المسرح في برلين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مغني فريق «يو 2» الأيرلندي يفقد صوته على المسرح في برلين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ اضطر فريق موسيقى الروك الأيرلندي الشهير "يو2" إلى إلغاء حفل في العاصمة الألمانية برلين أمس السبت، بسبب فقدان مغني الفرقة الرئيسي "بونو" لصوته بعد أدائه عددا قليلا من الأغنيات.

وفوجيء الجمهور، بـ "بونو" وهو يعتذر لهم بصوت مبحوح: "أنا آسف. شيء ما حدث ولا أظن أن بإمكاننا الاستمرار، وإذا أراد الجمهور الذهاب إلى منازلهم فلا بأس. سنقيم حفلا آخر لكم في وقت لاحق. فلنأخذ استراحة".

ورد الجمهور الذي بدا عليه الإحباط واضحا بتصفيق فاتر فيما ترك الفريق المسرح، ولم يوضح الفريق ما إذا كان الحفل المقرر في الرابع من سبتمبر بمدينة كولونيا الألمانية سيقام في موعده أم لا.

وقال الفريق عبر موقعه الرسمي على الانترنت: "كان بونو في حالة رائعة وبصوت رائع قبل الحفل وكنا نتطلع جميعا لليلة الثانية في برلين لكن بعد بضع أغنيات عانى من فقدان كامل لصوته... لا نعرف ما حدث ونستشير الأطباء".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : مغني فريق «يو 2» الأيرلندي يفقد صوته على المسرح في برلين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مغني فريق «يو 2» الأيرلندي يفقد صوته على المسرح في برلين .

المصدر : بوابة الشروق