أخبَار الفن : شيماء سيف تعود لـ«زوجة مفروسة» في موسمه الرابع
أخبَار الفن : شيماء سيف تعود لـ«زوجة مفروسة» في موسمه الرابع

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : شيماء سيف تعود لـ«زوجة مفروسة» في موسمه الرابع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شيماء سيف تعود لـ«زوجة مفروسة» في موسمه الرابع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : شيماء سيف تعود لـ«زوجة مفروسة» في موسمه الرابع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : شيماء سيف تعود لـ«زوجة مفروسة» في موسمه الرابع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شيماء سيف تعود لـ«زوجة مفروسة» في موسمه الرابع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ عادت الفنانة شيماء سيف لأسرة مسلسل " يوميات زوجة مفروسة" بعد تغيبها عن الجزء الثالث الذي تم عرضه منذ أكثر من عام، وبدأت بالفعل تصوير أولى مشاهدها في الجزء الرابع للمسلسل.

كان سبب اعتذار شيماء عن المشاركة في الجزء الثالث رغم مشاركتها في الجزئين الأول والثاني، لتزامن تصوير المسلسل مع انشغالها في تصوير أكثر من عمل آخر، فاضطرت للاعتذار.

ونظرا لأن أحداث المسلسل تدور في حلقات منفصلة، فقد عرض عليها المخرج أحمد نور العودة مرة اخري والانضمام لفريق العمل في الجزء الرابع والأخير للمسلسل، فوافقت علي الفور.

يذكر أن المسلسل بطولة داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوي ومروة عبد المنعم، ومن تاليف أماني ضرغام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : شيماء سيف تعود لـ«زوجة مفروسة» في موسمه الرابع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شيماء سيف تعود لـ«زوجة مفروسة» في موسمه الرابع .

المصدر : بوابة الشروق