أخبَار الفن : فيديو.. رئيس غرفة صناعة السينما يكشف إيرادات الأفلام في عيد الأضحى
أخبَار الفن : فيديو.. رئيس غرفة صناعة السينما يكشف إيرادات الأفلام في عيد الأضحى

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. رئيس غرفة صناعة السينما يكشف إيرادات الأفلام في عيد الأضحى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. رئيس غرفة صناعة السينما يكشف إيرادات الأفلام في عيد الأضحى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. رئيس غرفة صناعة السينما يكشف إيرادات الأفلام في عيد الأضحى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. رئيس غرفة صناعة السينما يكشف إيرادات الأفلام في عيد الأضحى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. رئيس غرفة صناعة السينما يكشف إيرادات الأفلام في عيد الأضحى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن المنتج فاروق صبري، رئيس غرفة صناعة السينما المصرية، تصدر فيلم "البدلة" في أسبوع عيد الأضحى بـ ٢٤ مليون جنيه، مؤكدا أن فيلم "تراب الماس" جاء في المركز الثاني بـ 16 مليون و ٩٠٠ ألف، أما فيلم "الديزل" فجاء في المركز الثالث حسب "صبري" بـ ١٦ مليونا و٦٠٠ ألف، وجاء في المركز الرابع فيلم "الكويسين" بـ١١ مليونا و٤٠٠ ألف، أما المركز الخامس فكان من نصيب "بني آدم" بـ6 ملايين و354 ألف جنيه.

وقال "صبري"، خلال ظهوره في برنامج "عرب وود" على قناة روتانا سينما، أن فيلم "سوق الجمعة" حقق مليون و٧٠٠ ألف، فيما لم يذكر إيرادات فيلم "بيكيا".

وحرص تامر حسني، على نشر تصريحات رئيس غرفة صناعة السينما عبر حسابه بموقع "تطبيق فيس بوك"، مؤكدا: "السيد فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما المصرية يعلن رسميًا تصدر فيلم البدلة بالمركز الأول ويعلن عن باقي المراكز في فترة العيد".

وتابع "حسني" قائلا:"الف مبروك لجميع نجوم وصناع فيلم البدلة ومبروك لجميع زملائي وصناع الأفلام المشاركة في موسم عيد الأضحى ٢٠١٨".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. رئيس غرفة صناعة السينما يكشف إيرادات الأفلام في عيد الأضحى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. رئيس غرفة صناعة السينما يكشف إيرادات الأفلام في عيد الأضحى .

المصدر : بوابة الشروق