أخـبار الفن : صورة- "ويزو" تهنئ حامد الشراب بعقد قرانه: مرحبا بك في عالم "السح الدح امبو"
أخـبار الفن : صورة- "ويزو" تهنئ حامد الشراب بعقد قرانه: مرحبا بك في عالم "السح الدح امبو"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- "ويزو" تهنئ حامد الشراب بعقد قرانه: مرحبا بك في عالم "السح الدح امبو"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- "ويزو" تهنئ حامد الشراب بعقد قرانه: مرحبا بك في عالم "السح الدح امبو"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- "ويزو" تهنئ حامد الشراب بعقد قرانه: مرحبا بك في عالم "السح الدح امبو"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- "ويزو" تهنئ حامد الشراب بعقد قرانه: مرحبا بك في عالم "السح الدح امبو"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- "ويزو" تهنئ حامد الشراب بعقد قرانه: مرحبا بك في عالم "السح الدح امبو"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ هنأت دينا ويزو نجمة فريق "مسرح جمهورية مصر العربية" صديقها الممثل الشاب حامد الشراب، بعد عقد قرانه صباح الأحد 2 سبتمبر على فتاة من خارج الوسط الفني.

نشرت "ويزو" عبر صفحتها الرسمية بموقع Instagram صورة جمعتها بالعروسين بعد عقد القران، وقررت أن تعليق عليها بتهنئة ساخرة كعادتها.

كتبت "ويزو": "مبروك يا حمودي أنت وعروسك القمر، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير".

وأضافت: "أهلا بك في عالم السح الدح أمبو".

A post shared by (@wezawizo) on Sep 2, 2018 at 8:26am PDT

يذكر أن حامد الشراب احتفل صباح اليوم بعقد قرانه على مريم، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط حضور عدد من زملائه بفريق "مسرح جمهورية مصر العربية" من بينهم أشرف عبد الباقي.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- "ويزو" تهنئ حامد الشراب بعقد قرانه: مرحبا بك في عالم "السح الدح امبو"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- "ويزو" تهنئ حامد الشراب بعقد قرانه: مرحبا بك في عالم "السح الدح امبو" .

المصدر : في الفن