أخبَار الفن : «بونو» يستعيد صوته بعد إلغاء حفل غنائي في برلين
أخبَار الفن : «بونو» يستعيد صوته بعد إلغاء حفل غنائي في برلين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : «بونو» يستعيد صوته بعد إلغاء حفل غنائي في برلين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «بونو» يستعيد صوته بعد إلغاء حفل غنائي في برلين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : «بونو» يستعيد صوته بعد إلغاء حفل غنائي في برلين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : «بونو» يستعيد صوته بعد إلغاء حفل غنائي في برلين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «بونو» يستعيد صوته بعد إلغاء حفل غنائي في برلين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال بونو، المغني الرئيسي لفرقة الروك «يو تو» الغنائية، أمس الأحد، إنه سيعود «بكامل صوته» بعد وقت قصير من اضطراره إلى إنهاء حفل موسيقي في العاصمة الألمانية برلين بسبب فقدان صوته أثناء أداء عدة أغان في برلين.

وقال بونو، في بيان نشر على موقع الفريق الإيرلندي على الانترنت: «لقد رأيت طبيبا رائعا وفي ظل رعايته سأعود بكامل صوتي في بقية الجولة». وقال: «سعيد للغاية ومرتاح من استبعاد أي شيء خطير».

كافح المغني البالغ من العمر 58 عاما أثناء حفل غنائي في مسرح مرسيدس بنز في برلين يوم السبت الماضي، وتناول مشروب ساخن عدة مرات أملا في تحسن صوته لكن دون جدوى.

وبعد أداء أغنية «بيوتيفل داي» بمساعدة الجمهور، بعد أن شجعهم على الغناء معه، أخذ المغني استراحة خلف المسرح لكنه لم يعد مرة أخرى.

وتم إبلاغ الجمهور حينها بأن الحفل لن يستمر، دون تقديم أي أسباب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : «بونو» يستعيد صوته بعد إلغاء حفل غنائي في برلين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «بونو» يستعيد صوته بعد إلغاء حفل غنائي في برلين .

المصدر : بوابة الشروق