أخـبار الفن : بالصور- حليمة بولند تخضع لجلسة تصوير جديدة بعد تراجعها من الاعتزال
أخـبار الفن : بالصور- حليمة بولند تخضع لجلسة تصوير جديدة بعد تراجعها من الاعتزال

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالصور- حليمة بولند تخضع لجلسة تصوير جديدة بعد تراجعها من الاعتزال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور- حليمة بولند تخضع لجلسة تصوير جديدة بعد تراجعها من الاعتزال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالصور- حليمة بولند تخضع لجلسة تصوير جديدة بعد تراجعها من الاعتزال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالصور- حليمة بولند تخضع لجلسة تصوير جديدة بعد تراجعها من الاعتزال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور- حليمة بولند تخضع لجلسة تصوير جديدة بعد تراجعها من الاعتزال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ خضعت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لجلسة تصوير جديدة بعد إعلان تراجعها عن اعتزال مجال الإعلام والفن.

ونشرت بولند صورا من آخر جلسة تصوير خضعت لها في لبنان، وظهرت وهي وترتدي فستانا باللون الأزرق به نقوشات وردية، واستغنت عن الإكسسوارات تماما.

ووضعت بولند ماكياج تناسب مع لون بشرتها، واستعانت في بعض الصور بقبعة ونظارة شمسية.

View this post on Instagram

A post shared by (@halima.bouland) on Aug 31, 2018 at 2:55pm PDT

View this post on Instagram

A post shared by (@halima.bouland) on Aug 31, 2018 at 2:38pm PDT

يذكر أن حليمة بولند كانت قد أعلنت اعتزالها رسميا العمل في مجال الإعلام والفن، واستخدمت Snapchat لنشر صورة لعقد زواجها وهي تضع عليه يدها وترتدي خاتم الزواج، وكتبت: "أخجل أن أتمنى من بعدك شيئا، فأنت بالنسبة لي كل شيء، لذا أعلن اعتزالي رسميا".

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالصور- حليمة بولند تخضع لجلسة تصوير جديدة بعد تراجعها من الاعتزال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور- حليمة بولند تخضع لجلسة تصوير جديدة بعد تراجعها من الاعتزال .

المصدر : في الفن