أخـبار الفن : بالفيديو- خلافات رامي جمال مع حبيبته في فيديو أغنية "متظلمنيش"
أخـبار الفن : بالفيديو- خلافات رامي جمال مع حبيبته في فيديو أغنية "متظلمنيش"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- خلافات رامي جمال مع حبيبته في فيديو أغنية "متظلمنيش"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- خلافات رامي جمال مع حبيبته في فيديو أغنية "متظلمنيش"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- خلافات رامي جمال مع حبيبته في فيديو أغنية "متظلمنيش"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- خلافات رامي جمال مع حبيبته في فيديو أغنية "متظلمنيش"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- خلافات رامي جمال مع حبيبته في فيديو أغنية "متظلمنيش"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ طرحت شركة "نجوم ريكوردز" للإنتاج الفني فيديو أغنية رامي جمال "متظلمنيش"، التي طرحها ضمن ألبومه الأخير "ليالينا".

وتم طرح الفيديو عبر قناة رامي جمال على موقع YouTube، كما سيتم إذاعته عبر قناة "نجوم FM TV" الفضائية أيضا.

أغنية "متظلمنيش" من كلمات جمال الخولي وألحان رامي جمال وتوزيع نور، وتم تصويرها مع المخرج كريم نجيب.

وتعد أغنية "متظلمنيش" ثالث فيديو يصوره رامي جمال من ألبومه "ليالينا" الذي طرح مؤخرا، بعد طرح فيديو "مفيش منها" وفيديو "تعيشي ليا".

ألبوم رامي جمال "ليالينا" ضم 17 أغنية هي؛ "مش كفاية" و"هاخونك" و"فووق" و"مفيش منها" و"راح لحاله" و"لولا" و"من كتير" و"ماتظلمنيش" و"دي العيون"، و"بحاول أنساكي" و"ربطتيني" و"تعيش ليا"، و"جربت أنساك"، و"النظرة الأولى" و"انساها ليه و"متكلمناش.

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان رامي جمال أنه تظهر لحادث سير صباح السبت 1 سبتمبر.

وكتب رامي جمال أنه تظهر لحادث تصادم سيارة صباح السبت، بينما زوجته تعرضت لنفس الحادث منذ يومين، معلناُ عن تهشم السيارتين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- خلافات رامي جمال مع حبيبته في فيديو أغنية "متظلمنيش"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- خلافات رامي جمال مع حبيبته في فيديو أغنية "متظلمنيش" .

المصدر : في الفن