أخبَار الفن : بعد انتهاء رحلتها لمصر.. إليشيا كيز.. «قبلة أمام الأهرامات وهجوم أحفاد الفراعنة»
أخبَار الفن : بعد انتهاء رحلتها لمصر.. إليشيا كيز.. «قبلة أمام الأهرامات وهجوم أحفاد الفراعنة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : بعد انتهاء رحلتها لمصر.. إليشيا كيز.. «قبلة أمام الأهرامات وهجوم أحفاد الفراعنة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد انتهاء رحلتها لمصر.. إليشيا كيز.. «قبلة أمام الأهرامات وهجوم أحفاد الفراعنة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : بعد انتهاء رحلتها لمصر.. إليشيا كيز.. «قبلة أمام الأهرامات وهجوم أحفاد الفراعنة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : بعد انتهاء رحلتها لمصر.. إليشيا كيز.. «قبلة أمام الأهرامات وهجوم أحفاد الفراعنة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد انتهاء رحلتها لمصر.. إليشيا كيز.. «قبلة أمام الأهرامات وهجوم أحفاد الفراعنة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتهت صباح اليوم، رحلة المطربة الأمريكية إليشا كيز، في جمهورية مصر العربية، وغادرت، القاهرة، بعد زيارة استغرقت 12 يومًا، زارت فيهم الأقصر وأسوان ومنطقة الأهرامات وعدد من المناطق السياحية الأخرى، فضلا عن زيارتها لأحد المناطق الشعبية.

بدا أن المغنية الأمريكية استمتعت خلال زيارتها لمصر، وحرصت على مشاركة جمهورها لحظات إجازتها، مؤكدة على شغفها بالحضارة الفرعونية، ونشرت عدد من الصور لها على صفحتها الرسمية عبر "تطبيق فيس بوك"، داخل معبد الكرنك ومنطقة الأهرامات.

وتنشر لكم «الشروق» لقطات لزيارة إليشا كيز، وتعليقات جمهورها:-

معبد الكرنك:-

نشرت المغنية الأمريكية، صورة لها من داخل معبد الكرنك، وكتبت عليها "الا يقول وجهي كل هذا؟ هذا هو ipet isut الآن يسمى الكرنك، يقال أن مفهوم النسبة الذهبية أو النسبة الثابتة يمثل هنا وكما ترى أنا حرفيا مذهول من كل شيء".


وانهالت التعليقات على صورة معبد الكرنك، وكانت أكثر التعليقات مبدين إعجابهم بمعبد الكرنك وحضارة جمهورية مصر العربية القديمة، وأحد متابعيها تمنى زيارة جمهورية مصر العربية قريبًا ورؤية الحضارة الفرعونية، وأخرى أكدت أن معبد الكرنك أفضل بكثير من الأهرامات.

الأهرامات:-

وكانت صور منطقة الأهرامات هي الأكثر انتشارا على صفحة "تطبيق فيس بوك" الخاصة بها، والتي أشاد بها كل متابعيها، وكانت أبرزها:-

نشرت إليشا صورة تجمعها بزوجها، مطرب الراب الأمريكي سويز بيتس، وهو ممسك بمظلة في منطقة الأهرامات، ليحميها من الشمس، وكتبت على الصورة، "كيف يعامل الزوج ديفين الزوجة ديفاين!!!!"، أصرخ لجميع الرجال المدهشين في العالم، الذين يقدسون، وأعشق شرف الملكات!".

وسخر جمهورها من الصورة، خاصة بعد وصف نفسها بالملكة نسبة للحضارة الفرعونية، وأن زوجها يحميها من الشمس، فهناك من قال لها أنه كان بإمكانها زيارة جمهورية مصر العربية في الشتاء والابتعاد عن الشمس، وآخرين قالوا لها أن زوجها جعل الظل كله لنفسه فقط.

صورة مع أبو الهول:-

وظهر إعجاب كيز، بتمثال أبو الهول الذي التقطت صورة هي وزوجها أمامه، وكتبت عليها: "البعض يدعوها أبو الهول، قطعة فنية رائعة، تماما مثل حبنا، يا حبي!".

وأثنى جمهورها على علاقة الحب بينهما، والانسجام الدائم بينهما، وطالبوها بأغنية رومانسية جديدة.

قبلة أمام الأهرامات:

انتشرت صورة المغنية الأمريكية مع زوجها وهو يقبلها، أمام الأهرامات، بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا، وكتبت عليها: "لا شرح قادر على التقاط شعوري".

 

وقدم لها خلال الصورة عدد كبير من المصريين، الترحيب، معبرين عن سعادتهم بتواجدهم في جمهورية مصر العربية، وعلاقة الحب والصورة الرائعة.

الأطفال والرمال:-
شهدت صورتها التي نشرتها لأطفال يلعبون في الرمال، وكتبت عليها: "رمال الزمن أنا فقط أريدهم أن يعرفوا مدى قوتهم، كم كان أسلافنا مدهشين، يا لها من نعمة أن تعرف أي قطعة من القماش أنت تقطع منها!".

 

وانتقد متابعيها جملة أسلافنا وماعلاقتها بأحفاد الفراعنة وأنها ليست من المصريين، وأنها أمريكية، وأنها مجرد ضيفة في جمهورية مصر العربية ومحبه للحضارة الفرعونية فقط.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : بعد انتهاء رحلتها لمصر.. إليشيا كيز.. «قبلة أمام الأهرامات وهجوم أحفاد الفراعنة»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد انتهاء رحلتها لمصر.. إليشيا كيز.. «قبلة أمام الأهرامات وهجوم أحفاد الفراعنة» .

المصدر : بوابة الشروق