أخبَار الفن : محمد إمام: عمرو دياب درس في النجومية
أخبَار الفن : محمد إمام: عمرو دياب درس في النجومية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : محمد إمام: عمرو دياب درس في النجومية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد إمام: عمرو دياب درس في النجومية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : محمد إمام: عمرو دياب درس في النجومية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : محمد إمام: عمرو دياب درس في النجومية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد إمام: عمرو دياب درس في النجومية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نشر الفنان محمد إمام صورة له، من حفل زفافه مع الهضبة عمرو دياب، الذي أقيم في الساحل الشمالي، الأسبوع الماضي.

وعلق "إمام" على الصورة عبر حسابه بموقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "عايش حياتي كلها على أغانيه.. بحترم إخلاصه لشغله واحترامه لجمهوره.. بحب اجتهاده وإصراره من أول ما بدأ لحد دلوقتي عمرو دياب مش بس نجم، عمرو دياب درس في النجومية، شكرا على كل الذكريات الجميلة".

يُذكر أن أحدث أعمال محمد إمام فيلم "ليلة هنا وسرور"، الذي طُرح في موسم عيد الفطر الماضي، واستطاع أن يحقق إيردادات وصلت لنحو 37 مليون جنيه، وشاركته في بطولته ياسمين صبري، وبيومي فؤاد، ومن إخراج حسين المنباوي.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : محمد إمام: عمرو دياب درس في النجومية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد إمام: عمرو دياب درس في النجومية .

المصدر : بوابة الشروق