أخبَار الفن : تعرف على الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني
أخبَار الفن : تعرف على الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : تعرف على الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : تعرف على الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : تعرف على الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شارك الفنان أحمد صلاح السعدني، مجموعة صور لوالده الفنان صلاح السعدني، بعد غياب طويل عن الأنظار عبر حسابه الخاص على «انستجرام».

وقال «أحمد السعدني»: «أبويا من كتر ما اتصور في حياته مبقاش يكره قد التصوير، بس أنا صورته بالعافية، قولتله أنت واحش ناس كتير عايزين يتطمنوا عليك، صحيح أنا اللي دفعت التمن بقفا معتبر بس كله بيعدي صباح الفل».

الجدير بالذكر، أن الفترة الأخيرة ترددت شائعات عن مرض الفنان صلاح السعدني، وتصل الشائعات إلى الوفاة، إلا أن أحمد السعدني دائما ما كان يكذبها.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : تعرف على الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني .

المصدر : بوابة الشروق