أخـبار الفن : نيكي ميناج تتعرض لموقف محرج بعد سقوط فستانها في مهرجان "صنع في أمريكا"
أخـبار الفن : نيكي ميناج تتعرض لموقف محرج بعد سقوط فستانها في مهرجان "صنع في أمريكا"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : نيكي ميناج تتعرض لموقف محرج بعد سقوط فستانها في مهرجان "صنع في أمريكا"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نيكي ميناج تتعرض لموقف محرج بعد سقوط فستانها في مهرجان "صنع في أمريكا"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : نيكي ميناج تتعرض لموقف محرج بعد سقوط فستانها في مهرجان "صنع في أمريكا"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : نيكي ميناج تتعرض لموقف محرج بعد سقوط فستانها في مهرجان "صنع في أمريكا"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نيكي ميناج تتعرض لموقف محرج بعد سقوط فستانها في مهرجان "صنع في أمريكا"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعرضت مغنية "الراب" الأمريكي نيكي ميناج لموقف لا تحسد عليه بعدما سقط فستانها خلال غنائها في مهرجان "صنع في أمريكا" الغنائي، وأظهر عن صدرها.

بدأ الموقف المحرج أثناء انشغال صاحبة الـ 35 عاما بالغناء على خشبة المسرح في فلادلفيا، يوم الأحد 2 سبتمبر، ليفاجأ الجمهور بفستانها ينفك، مما كشف عن صدرها أمام الجميع.

وتمكنت مغنية Bang Bang من تدارك الموقف باحترافية، إذ تمكنت من رفع الفستان مرة أخرى بيديها، متظاهرة أنها تؤدي إحدى حركاتها الراقصة على المسرح.

من ناحية أخرى، نفت نيكي ميناج أن يكون عزوف الجمهور هو سبب إلغاء جولتها الغنائية، مؤكدة أن تأجيل موعد إطلاق ألبومها هو السبب.

وقالت ميناج: "كل هذا يحدث بسبب أنني أجلت موعد طرح الألبوم لمدة شهرين وانتهيت من كتابة وتسجيل الأغاني قبل ساعات فقط من موعد طرحه. الآن ليس لدي وقت للتدريب على الحفل لكي أمنحكم المستوى الذي أريده"، حسب تصريحاتها لموقع Billboard.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : نيكي ميناج تتعرض لموقف محرج بعد سقوط فستانها في مهرجان "صنع في أمريكا"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نيكي ميناج تتعرض لموقف محرج بعد سقوط فستانها في مهرجان "صنع في أمريكا" .

المصدر : في الفن