أخـبار الفن : صورة- كندة علوش تكشف عن حملها رسميا
أخـبار الفن : صورة- كندة علوش تكشف عن حملها رسميا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : صورة- كندة علوش تكشف عن حملها رسميا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صورة- كندة علوش تكشف عن حملها رسميا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : صورة- كندة علوش تكشف عن حملها رسميا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : صورة- كندة علوش تكشف عن حملها رسميا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صورة- كندة علوش تكشف عن حملها رسميا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشفت الفنانة كندة علوش عن حملها رسميا، ونشرت صورة لها مع زوجها الفنان عمرو يوسف.

كندة نشرت الصورة عبر حسابها على Instagram وظهرت ملامح الحمل واضحة عليها، وبجانبها زوجها عمرو يوسف، وطلبت من الجمهور الدعاء لها، وكتبت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. دعواتكم".

A post shared by (@kindalloush) on Sep 3, 2018 at 4:47am PDT

وكان الفنان عباس أبو الحسن قد نشر فيديو عبر حسابه على Instagram من عيد ميلاد شقيقته، وظهر فيه الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش التي وضحت عليها ملامح الحمل وظهرت ببطن ممتلئ.

A post shared by (@abbasaboelhassanofficial) on Sep 2, 2018 at 1:58am PDT

شاهد صورة كندة علوش بملامح الحمل

وكانت كندة تحرص خلال الفترة الماضية على عدم نشر أي صورة لها عبر حسابها على Instagram وألا تظهر في الصورة بشكل كامل، وكانت تكتفي بصور بظهور وجهها فقط.

يشار إلى أن كندة علوش وعمرو يوسف احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق في أسوان في يناير 2017، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : صورة- كندة علوش تكشف عن حملها رسميا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صورة- كندة علوش تكشف عن حملها رسميا .

المصدر : في الفن