أخـبار الفن : بالصور- أحمد السعدني يصور والده صلاح السعدني "بالعافية".. والنتيجة "قفا" معتبر
أخـبار الفن : بالصور- أحمد السعدني يصور والده صلاح السعدني "بالعافية".. والنتيجة "قفا" معتبر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالصور- أحمد السعدني يصور والده صلاح السعدني "بالعافية".. والنتيجة "قفا" معتبر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور- أحمد السعدني يصور والده صلاح السعدني "بالعافية".. والنتيجة "قفا" معتبر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالصور- أحمد السعدني يصور والده صلاح السعدني "بالعافية".. والنتيجة "قفا" معتبر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالصور- أحمد السعدني يصور والده صلاح السعدني "بالعافية".. والنتيجة "قفا" معتبر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور- أحمد السعدني يصور والده صلاح السعدني "بالعافية".. والنتيجة "قفا" معتبر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 02:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أقر الفنان أحمد السعدني أن يطمئن الجمهور على صحة والده الفنان القدير صلاح السعدني بنشر مجموعة صور له.

وبالفعل نشر أحمد السعدني الصور عبر حسابه على Instagram والتي ظهر فيها الفنان صلاح السعدني وهو يقرأ إحدى المجلات في حديقة المنزل، ويظهر بصحة جيدة.

وعلق السعدني الابن على الصور: "والدي من كثرة تصويره في حياته أصبح لا يكره شيء أكثر من التصوير، لكني صورته رغما عنه. قلت له الكثيرون يفتقدونك ويريدون الاطمئنان عليك، صحيح أنا الذي دفعت الثمن بقفا معتبر، لكن كله يمر. صباح الفل".

A post shared by (@ahmedlsaadany) on Sep 3, 2018 at 4:00am PDT

من المعروف أن الفنان صلاح السعدني ابتعد عن جمهوره منذ فترة طويلة، فلا يشارك في أي أعمال سواء تليفزيونية أو سينمائية، حتى البرامج التليفزيونية لا يظهر بها، مما يدفع نجله الفنان أحمد السعدني لنشر بعض الصور لوالده على فترات متباعدة.

وكان آخر أعمال الفنان صلاح السعدني مسلسل "القاصرات"، الذي عرض عام 2013.

اقرأ أيضا:

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالصور- أحمد السعدني يصور والده صلاح السعدني "بالعافية".. والنتيجة "قفا" معتبر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور- أحمد السعدني يصور والده صلاح السعدني "بالعافية".. والنتيجة "قفا" معتبر .

المصدر : في الفن