أخبَار الفن : الخميس.. محمد محسن يُحيي حفلا في ساقية الصاوي
أخبَار الفن : الخميس.. محمد محسن يُحيي حفلا في ساقية الصاوي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : الخميس.. محمد محسن يُحيي حفلا في ساقية الصاوي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الخميس.. محمد محسن يُحيي حفلا في ساقية الصاوي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : الخميس.. محمد محسن يُحيي حفلا في ساقية الصاوي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : الخميس.. محمد محسن يُحيي حفلا في ساقية الصاوي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الخميس.. محمد محسن يُحيي حفلا في ساقية الصاوي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يستعد الفنان محمد محسن، لإحياء حفل غنائي على مسرح النهر في ساقية عبد المنعم الصاوي، يوم الخميس المقبل الموافق 6 سبتمبر الجاري، على أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 8 مساء.

ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورا كبيرا من جمهوره ومحبيه، ويقدم خلاله مجموعة من أشهر أغانيه التي يحبها الجمهور.

يُذكر أن آخر أعمال محمد محسن أغنية "صندوق خشب" التي عرضت ضمن أحداث مسلسل كلبش 2، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : الخميس.. محمد محسن يُحيي حفلا في ساقية الصاوي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الخميس.. محمد محسن يُحيي حفلا في ساقية الصاوي .

المصدر : بوابة الشروق