أخبَار الفن : حسين الجسمي يحتفل بوصول قناته على «يوتيوب» لمليار مشاهدة
أخبَار الفن : حسين الجسمي يحتفل بوصول قناته على «يوتيوب» لمليار مشاهدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : حسين الجسمي يحتفل بوصول قناته على «يوتيوب» لمليار مشاهدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حسين الجسمي يحتفل بوصول قناته على «يوتيوب» لمليار مشاهدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : حسين الجسمي يحتفل بوصول قناته على «يوتيوب» لمليار مشاهدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : حسين الجسمي يحتفل بوصول قناته على «يوتيوب» لمليار مشاهدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حسين الجسمي يحتفل بوصول قناته على «يوتيوب» لمليار مشاهدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ «مليار نبضة حب» هو العنوان الذي اختاره المطرب الإماراتي حسين الجسمي للاحتفال بوصول قناته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي والفيديو «يوتيوب» إلى مليار مشاهدة.

وفي بيان صادر عن مكتبة بهذه المناسبة عبر سفير النوايا الحسنة حسين الجسمي عن سعادته بجمهوره الذي وصفه بشركاء نجاح مشواره الفني.

وأوضح الجسمي عن فخره بثقة الشركة العالمية الراعية لقناته وصفحته في الموقع والنظرة المشتركة التي أوصلت القناة إلى مليار مشاهدة لمجموع الفيديوهات عليها في أقل من ست سنوات منذ افتتاحها، مؤكدا أن طموحه الآن سيكون العالمية بعد هذا النجاح الكبير الذي يعتز به بتوقيع جميع شركاء النجاح.

ووجه حسين الجسمي شكرا خاصا للإعلام العربي الذي يؤكد له في كل مناسبة أو عمل "أنه جسر المحبة والتواصل الذي يوصلني بالجمهور ويوصل الجمهور بي"، حيث قال أيضا: "الإعلام العربي ورواده من الصحفيين والإعلاميين ودور النشر والتوزيع، جميهم شركاء نجاح وشركاء في هذا المحبة، وهم الذين يستحقون مني مليار نبضة احترام وتقدير لجهودهم ومواصلتهم في المساهمة في صناعة الفن الراقي ونشره أمام الجمهور الراقي".

وكان الجسمي قد حصل أخيرا على تهنئة خاصة من موقع YouTube كأول قناة خاصة لفنان عربي تحصد هذا العدد الكبير من المشاهدات، خاصة بعد أن سجل لديهم في السابق كأول فنان عربي يكسر حاجز الـ100 مليون مشاهدة من خلال أغنية واحدة، وذلك بأغنية «بشرة خير» الشهيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : حسين الجسمي يحتفل بوصول قناته على «يوتيوب» لمليار مشاهدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حسين الجسمي يحتفل بوصول قناته على «يوتيوب» لمليار مشاهدة .

المصدر : بوابة الشروق