أخبَار الفن : الخميس.. فرقة المصريين بقيادة هاني شنودة تحيي حفلا بدار الأوبرا
أخبَار الفن : الخميس.. فرقة المصريين بقيادة هاني شنودة تحيي حفلا بدار الأوبرا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : الخميس.. فرقة المصريين بقيادة هاني شنودة تحيي حفلا بدار الأوبرا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الخميس.. فرقة المصريين بقيادة هاني شنودة تحيي حفلا بدار الأوبرا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : الخميس.. فرقة المصريين بقيادة هاني شنودة تحيي حفلا بدار الأوبرا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : الخميس.. فرقة المصريين بقيادة هاني شنودة تحيي حفلا بدار الأوبرا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الخميس.. فرقة المصريين بقيادة هاني شنودة تحيي حفلا بدار الأوبرا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تحيي فرقة المصريين ونجوم المستقبل بقيادة الموسيقار هاني شنودة، حفلا غنائيا في الثامنة مساء الخميس المقبل،على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

وأعد هاني شنودة للحفل، برنامج فني مميز يضم باقة من أجمل وأشهر أعمال الفرقة الخاصة التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، ونجحت من خلالها في تكوين قاعدة جماهيرية عريضة من بينها: (الشوارع حواديت، غنوا للحياة، ماشية السنيورة، بنات كتير، ما تحسبوش يا بنات، وأوقات أشوف ملامحك)، إلى جانب بعض مؤلفات قائد الفرقة هاني شنودة التي قدمها لكبار المطربين من بينها (بحلم معاك وأنا بعشق البحر) للمطربة نجاة الصغيرة، يشدو بها نجوم الفرقة أحمد سيد، زجزاج، سارة الهواري ووجدان.

جدير بالذكر أن فرقة المصريين أسسها الموسيقار هاني شنودة عام 1977 وضمت المطربين منى عزيز، إيمان يونس، تحسين يلمظ، وممدوح قاسم، وعمر فتحي وكتب لهم كلمات الأغاني كبار الشعراء منهم صلاح جاهين، عمر بطيشة وعبد الرحيم منصور.

وبعد أن نجحت فرقة المصريين في تحقيق تواجد متميز على الساحة الفنية تفككت بوفاة كل من تحسين يلمظ وصلاح جاهين وسفر كل من منى عزيز وإيمان يونس وتوقف نشاطها عام 1988 بعد أن أصدرت 6 ألبومات ناجحة هي "بحبك لا"، "حرية"، "بنات كتير"، "ابدأ من جديد"، "ماشية السنيورة"، و"حظ العدالة" ثم أعاد مؤسسها ميلاد الفرقة عام 2010 بعناصر موهوبة واعدة إلى جانب عدد من المغنيين الذين ضمتهم الفرقة في بداياتها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : الخميس.. فرقة المصريين بقيادة هاني شنودة تحيي حفلا بدار الأوبرا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الخميس.. فرقة المصريين بقيادة هاني شنودة تحيي حفلا بدار الأوبرا .

المصدر : بوابة الشروق