أخـبار الفن : دواين جونسون يحذر من هذه الحسابات عبر Facebook.. ويصف أصحابها بالحثالة
أخـبار الفن : دواين جونسون يحذر من هذه الحسابات عبر Facebook.. ويصف أصحابها بالحثالة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : دواين جونسون يحذر من هذه الحسابات عبر Facebook.. ويصف أصحابها بالحثالة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دواين جونسون يحذر من هذه الحسابات عبر Facebook.. ويصف أصحابها بالحثالة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : دواين جونسون يحذر من هذه الحسابات عبر Facebook.. ويصف أصحابها بالحثالة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : دواين جونسون يحذر من هذه الحسابات عبر Facebook.. ويصف أصحابها بالحثالة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دواين جونسون يحذر من هذه الحسابات عبر Facebook.. ويصف أصحابها بالحثالة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ حذر الممثل الأمريكي دواين جونسون جمهوره من الحسابات الوهمية، التي تستغل اسمه في الحصول على الأموال عبر الانترنت.

وعبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، حذر الممثل الأمريكي جمهوره من الحسابات المزيفة التي تنتحل شخصيته وتعد بالنقود والسيارات مقابل إرسال أموال لهم، وطالب جونسون جمهوره توخي الحذر وعدم الوقوع في فخ تلك الحيل.

واعتذر جونسون لكل من وقع ضحية تلك الحسابات المزيفة عبر Facebook التي تطالب الآخرين بالمال وأحيانا ما هو أسوأ من ذلك قائلا: "أعلم أنه من الصعب تجنب تلك الحسابات التي تطفو على السطح عشرات المرات يوميا مستغلين الأوضاع السيئة التي يمر بها البعض، إنهم عبارة عن حثالة".

A post shared by (@therock) on Sep 2, 2018 at 11:48am PDT

وأشار الممثل إلى أنه يقدر مدى الصعوبات التي تواجه البعض وبالتالي فهم يصدقون الوعود الكاذبة بالكسب السريع ولكن عليهم أن يتمتعوا بالذكاء واليقظة وأن يتساءلوا عن طبيعة الموضوع ولا يشاركون في مثل هذه الحيل.

يصور دواين جونسون حاليا دوره في فيلم Jungle Cruise بمشاركة إيميلي بلنت وجاك ويتهال، الفيلم يستند إلى واحدة من أشهر معالم مدينة ديزني لاند التي تمنح زوارها جوا من المتعة والمغامرة حيث الأجواء الإفريقية الساحرة التي تشمل نهر النيل والكونغو ومنطقة الأمازون في أمريكا الجنوبية.

قصة الفيلم تدور حول رحلة مجموعة من المسافرين عبر غابة Jungle Cruise المليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : دواين جونسون يحذر من هذه الحسابات عبر Facebook.. ويصف أصحابها بالحثالة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دواين جونسون يحذر من هذه الحسابات عبر Facebook.. ويصف أصحابها بالحثالة .

المصدر : في الفن