أخـبار الفن : بول مكارتني يحكي تجربته مع تعاطي المخدرات: رأيت الله
أخـبار الفن : بول مكارتني يحكي تجربته مع تعاطي المخدرات: رأيت الله

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بول مكارتني يحكي تجربته مع تعاطي المخدرات: رأيت الله، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بول مكارتني يحكي تجربته مع تعاطي المخدرات: رأيت الله، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بول مكارتني يحكي تجربته مع تعاطي المخدرات: رأيت الله، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بول مكارتني يحكي تجربته مع تعاطي المخدرات: رأيت الله، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بول مكارتني يحكي تجربته مع تعاطي المخدرات: رأيت الله، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف المغني البريطاني وعضو فريق بيتلز بول مكارتني عن تجربة له مع المخدرات أدت إلى رؤيته الله.

وتحدث المغني البريطاني عن معتقداته الروحية خلال مقابلته مع صحيفة Sunday Times قائلا أنه يؤمن بوجود قوى عظمى، وربط ذلك بواقعة حدثت له عندما كان يتعاطى المخدرات برفقة مجموعة من الأصدقاء من بينهم تاجر التحف روبرت فريزر.

ويقول مكارتني: "سقطنا على الأريكة على الفور، رأيت الله هذا الشيء المذهل، كنت أشعر بالضآلة وهذه اللحظة لم تغير مجرى حياتي ولكنها كانت علامة".

وقال: "كان ضخما للغاية، عبارة عن جدار ضخم لم أتمكن من رؤية الجزء العلوي منه، وكنت أشعر بأنني بالأسفل، أي شخص آخر سيقول أنه مجرد تأثير المخدرات أو عقاقير الهلوسة، ولكن شعرت أنا وروبرت بأننا نراه بالفعل، شعرت أنني أرى شيئا ضخما".

وليست هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها بول مكارتني علامة كهذه، حيث استشهد بواقعة حدثت له عقب وفاة زوجته ليندا حيث قضى بعض الوقت في الريف حزينا، وخلال ذلك الوقت رأى مكارتني سنجابا أبيضا اعتقد أنه زوجته بفعل تأثير المخدرات.

جدير بالذكر أن مكارتني ينتظر طرح أول ألبوم له منذ 5 سنوات بعنوان Egypt Station، وذلك في الـ 7 من سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بول مكارتني يحكي تجربته مع تعاطي المخدرات: رأيت الله، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بول مكارتني يحكي تجربته مع تعاطي المخدرات: رأيت الله .

المصدر : في الفن