أخـبار الفن : هل يحضر عادل إمام الدورة الثانية من مهرجان الجونة؟
أخـبار الفن : هل يحضر عادل إمام الدورة الثانية من مهرجان الجونة؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : هل يحضر عادل إمام الدورة الثانية من مهرجان الجونة؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هل يحضر عادل إمام الدورة الثانية من مهرجان الجونة؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : هل يحضر عادل إمام الدورة الثانية من مهرجان الجونة؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : هل يحضر عادل إمام الدورة الثانية من مهرجان الجونة؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هل يحضر عادل إمام الدورة الثانية من مهرجان الجونة؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 14 سبتمبر 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رغم أن ظهور الفنان عادل إمام في المهرجانات السينمائية قليل جدا، لكن على ما يبد أنه سيطل من جديد على جمهور السينما في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

أعاد رجل الأعمال نجيب ساويرس مؤسس مهرجان الجونة السينمائي نشر صورة عادل إمام مع ابنه محمد عبر حسابه بموقع Twitter، وعلق عليها كاتبا: "أبونا كلنا ... شخصية عظيمة وأحلى من السكر والشربات .. ربنا يسعده مثلما أسعدنا ...ننتظره فى الجونة بفارغ الصبر!"

ومن المقرر أن يقام مهرجان الجونة السينمائي في 20 سبتمبر ويستمر حتى 28 من نفس الشهر.

وكان عادل إمام حضر حفل افتتاح الدورة الأولى من المهرجان بصحبة ابنيه رامي ومحمد.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : هل يحضر عادل إمام الدورة الثانية من مهرجان الجونة؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هل يحضر عادل إمام الدورة الثانية من مهرجان الجونة؟ .

المصدر : في الفن