أخـبار الفن : بالفيديو- هند عبد الحليم تتحدث عن إنهاء خطوبتها من باهر النويهي لأول مرة
أخـبار الفن : بالفيديو- هند عبد الحليم تتحدث عن إنهاء خطوبتها من باهر النويهي لأول مرة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـبار الفن : بالفيديو- هند عبد الحليم تتحدث عن إنهاء خطوبتها من باهر النويهي لأول مرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو- هند عبد الحليم تتحدث عن إنهاء خطوبتها من باهر النويهي لأول مرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـبار الفن : بالفيديو- هند عبد الحليم تتحدث عن إنهاء خطوبتها من باهر النويهي لأول مرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـبار الفن : بالفيديو- هند عبد الحليم تتحدث عن إنهاء خطوبتها من باهر النويهي لأول مرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو- هند عبد الحليم تتحدث عن إنهاء خطوبتها من باهر النويهي لأول مرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 14 سبتمبر 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لأول مرة فتحت الفنانة الصاعدة هند عبد الحليم عن خطوبتها من الممثل الشاب باهر النويهي الذي لم تستمر طويلا.

ولم تفصح هند عن سبب إنهاء الخطوبة مكتفية بقول إنه النصيب، وفترة الخطوبة موجودة ليتعارف المخطوبين أكثر وبعضهم يستكمل الطريق وآخرين لا، وذلك أثناء استضافتها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا".

يذكر أن هند عبد الحليم وباهر النويهي تشاركا في بطولة مسلسل "الأب الروحي" الذي عرض حصريا عبر شاشة dmc، ومسلسل "طاقة نور".

وكانت هند وباهر أعلنا خطوبتهما في أغسطس 2017، وفي أبريل 2018 حذفا صورهما سويا.

اقرأ أيضا

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـبار الفن : بالفيديو- هند عبد الحليم تتحدث عن إنهاء خطوبتها من باهر النويهي لأول مرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو- هند عبد الحليم تتحدث عن إنهاء خطوبتها من باهر النويهي لأول مرة .

المصدر : في الفن