عـااجل: محمد السبكي يجرب حظه مع بقايا تركة «أحمد السبكي»
عـااجل: محمد السبكي يجرب حظه مع بقايا تركة «أحمد السبكي»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: محمد السبكي يجرب حظه مع بقايا تركة «أحمد السبكي»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد السبكي يجرب حظه مع بقايا تركة «أحمد السبكي»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: محمد السبكي يجرب حظه مع بقايا تركة «أحمد السبكي»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: محمد السبكي يجرب حظه مع بقايا تركة «أحمد السبكي»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد السبكي يجرب حظه مع بقايا تركة «أحمد السبكي»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 14 سبتمبر 2018 02:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتبت- أروى حسن:

بعد كان المنتج أحمد السبكي له الفضل في اكتشاف موهبة الفنانين محمد رمضان وياسمين عبدالعزيز وبزوغ نجمهما خلال الفترة الماضية إلا أن دوام الحال من المحال فجاء الوقت الذي تخلي فيه المنتج أحمد السبكي عن التعاون مع نجمي الشباك، ولا يتم الإعلان عن أي أعمال جديدة تجمعهم.

لكن هناك يدا أخرى من نفس العائلة وهو المنتج محمد السبكي تلقفت ما تركه أحمد السبكي ليعلن التعاون مع «رمضان» في إقامة فيلم جديد يحمل اسم «حملة فرعون» والمقرر عرضه في 2019، والذي اعتذر عنه المخرج بيتر ميمي، ما سببب قلقا لدى «محمد السبكي» وما زال يبحث عن مخرج يتولى العمل.

أما عن ياسمين عبدالعزيز فتعاقد «محمد السبكي» معها على بطولة فيلم جديد بعد آخر أفلامها الذي قدمته بالتعاون مع «أحمد السبكي» وهو «أبوشنب».

إلا أن الشغل الشاغل لـ«محمد السبكي» حاليا هو البحث عن سيناريو مناسب لها يقدمها من خلاله، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر لعام 2019.

يذكر أن تصاعد نجومية محمد رمضان جاءت بدايتها في عدة أفلام أشهرها كان «قلب الأسد، وعبده موتة،» نهاية إلى آخر عمل جمعهم وهو «الديزل» والذي لم يأت بالنجاح المطلوب كما كان متوقعًا له.

وكذلك الحال مع ياسمين عبدالعزيز كانت الشراكة بين «أحمد السبكي» في عدة أعمال ولاقت نجاحا غير متوقع وأخرى لم تأت بالنتيجة المرجوة أو المتوقعة، وكان أشهرها «كركر، الآنسة مامي، جوازة ميري، وآخرها أبوشنب مع الفنان ظافر عابدين».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: محمد السبكي يجرب حظه مع بقايا تركة «أحمد السبكي»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد السبكي يجرب حظه مع بقايا تركة «أحمد السبكي».

المصدر : المصرى اليوم