عـااجل: هيدي كرم تعتزل «نفسنة»
عـااجل: هيدي كرم تعتزل «نفسنة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: هيدي كرم تعتزل «نفسنة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هيدي كرم تعتزل «نفسنة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: هيدي كرم تعتزل «نفسنة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: هيدي كرم تعتزل «نفسنة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هيدي كرم تعتزل «نفسنة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 08:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: محمد المليجي

قررت الفنانة هيدي كرم عدم تقديم برنامج «نفسنة» والذى يذاع على فضائية القاهرة والناس مرة أخرى، وذلك بعد تواجدها على كرسي المذيعة لـ3 مواسم شاركت فيه مع الفنانة انتصار وبدرية طلبة.

وقالت هيدي كريم، إنها قررت اعتزال برنامج «نفسنة»، مشيرة إلى أن القرار جاء بعد شعورها بأنها لن تقدم الجديد فيه وأصبح استمرارها غير مفيد.

وأضافت «هيدي» في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «البرنامج يحتاج إلى لون جديد لذلك وجودي فيه لن يفيدني فقررت الاعتزال، ولكني سعيدة بما قدمته على مدار المواسم السابقة الثلاثة ومع انتهاء تعاقدي أعلنت عدم تجديدي لأنني لدي مشاريع فنية إضافة إلى أنني أحتاج إلى التغيير».

وتابعت: «أحضر لعمل درامي أول العام المقبل كمان أنني أستعد لتقديم برنامج جديد ولكن لن أستطيع الإعلان عن أي تفاصيل تخصه لحين الانتهاء منه».

*تنويه

تم نشر هذا الموضوع للكاتب ضمن برنامج تدريب المصري اليوم

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: هيدي كرم تعتزل «نفسنة»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هيدي كرم تعتزل «نفسنة».

المصدر : المصرى اليوم