أخبَار الفن : فيديو.. طارق الشناوي عن جميل راتب: فنان لم تقيده الجغرافيا
أخبَار الفن : فيديو.. طارق الشناوي عن جميل راتب: فنان لم تقيده الجغرافيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبَار الفن : فيديو.. طارق الشناوي عن جميل راتب: فنان لم تقيده الجغرافيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. طارق الشناوي عن جميل راتب: فنان لم تقيده الجغرافيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبَار الفن : فيديو.. طارق الشناوي عن جميل راتب: فنان لم تقيده الجغرافيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبَار الفن : فيديو.. طارق الشناوي عن جميل راتب: فنان لم تقيده الجغرافيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. طارق الشناوي عن جميل راتب: فنان لم تقيده الجغرافيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 20 سبتمبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن الفنان جميل راتب، الذي وافته المنية صباح أمس، عن عمر ناهز 92 عامًا، دخل التاريخ ولم تقيده الجغرافيا، مشيرًا إلى مشاركته في عدد من الأعمال الفنية في كل من فرنسا وتونس. 

ولفت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، أمس الأربعاء، إلى حصول الراحل على وسام الاستحقاق التونسي من الدرجة الأولى، خلال تكريمه في مهرجان قرطاج، في 2016، بيد الرئيس التونسي.

وأشاد بوهبة «راتب»، قائلًا إن وسائل التعبير لديه كانت أسلحة قوية، لتمكنه من التعبير بحرفية سواء بنبرة الصوت، أو النظرة، أو الأداء الحركي، وينجح في الدخول إلى عمق الشخصية مهما كانت المساحة.

وتوفي الفنان جميل راتب، صباح أمس الأربعاء، عن عمر ناهز 92 عامًا، بعد صراع مرير مع المرض في سنواته الأخيرة، وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير، بعد صلاة الظهر في جامع الأزهر بالقاهرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبَار الفن : فيديو.. طارق الشناوي عن جميل راتب: فنان لم تقيده الجغرافيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. طارق الشناوي عن جميل راتب: فنان لم تقيده الجغرافيا .

المصدر : بوابة الشروق